روبرت باتينسون يرفض التمرن المستمر لأجل دور باتمان

الجمعة 15 مايو 2020 04:25 م

عبر الممثل "روبرت باتينسون" عن آرائه بصراحة بخصوص معايير الصورة الجسدية للرجال في هوليوود في مقابلة جديدة.

وناقش الممثل الأمر في مقابلة مع مجلة "GQ" أثناء الإغلاق في لندن، وتحدث عن دوره في فيلم "كريستوفر نولان" "تينيت" وكذلك قراره بأن يصبح "باتمان" القادم.

كان "باتينسون" يصور فيلم "ذا باتمان" للمخرج "مات ريفز" عندما تم الإعلان عن الحجر الصحي، وعندما سُئل عما إذا كان يلتزم بنظام اللياقة البدنية الصارم الذي وضعه مدرب شخصي، قال إنه يتجاهل هذه التعليمات لأنها توصل رسالة سيئة.

وقال: "أعتقد أنك إذا كنت تمارس التمارين الرياضية طوال الوقت، فأنت جزء من المشكلة، أنت ترسخ لسابقة استحدثت مؤخرًا، لم يكن هناك أحد يفعل ذلك في السبعينيات"، في إشارة إلى زملائه من ممثلي هوليوود.

وقال وهو يتذكر سلسلة أفلام "توايلايت"، التي بدأت عام 2008: "في المرة التي طلبوا مني فيها خلع قميصي، أعتقد أنهم أخبروني أن أرتديه مرة أخرى".

لكن الممثل كشف في الوقت ذاته أنه ملتزم بخطة وجباته، التي تشمل دقيق الشوفان مع مسحوق بروتين الفانيليا المرشوش، وكذلك التونة.

يُذكر أن الممثل "كريستيان بايل"، الذي لعب دور "باتمان" في ثلاثية فارس الظلام، اكتسب 43 رطلاً بينما كان يستعد لهذا الدور.

سيظهر "باتينسون" قريبًا في فيلم "تينيت"، الذي من المقرر أن يصنع التاريخ كأول فيلم جديد سيتم إطلاقه في دور السينما بعد إغلاق فيروس "كورونا" في شهر يوليو/ تموز، ومن المقرر إطلاق فيلم "باتمان" في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

المصدر | اندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باتمان

ذا باتمان أكثر قتامة من سرديات الأفلام السابقة

في الذكرى 80 لظهوره.. شعار باتمان يتألق بعدة مدن عالمية

فيلم باتمان الجديد لن يشبه أيا من سابقيه