عثرت شرطة إمارة الشارقة على عدد من المفقودين الذين جرفتهم السيول في منطقة وادي الحلو، ليرتفع بذلك عدد المتوفين في تلك السيول إلى 7 بعد العثور على 3 مفقودين بينهم رضيع جرفهم سيل وادي الحلو وقد فارقوا الحياة.

وكانت الشرطة الإماراتية قد عثرت على طفلين متوفيين في وقت سابق بعد أن جرفت السيول سيارة عائلتهم.

وأكدت حسابات إماراتية، أن الطفلة "مثايل المطروشي" (4 سنوات)، وشقيقها "عمر المطروشي" (سنتين)، فارقا الحياة، فيما تم إنقاذ والدهما وبقية إخوتهما.

ولم تعلن السلطات الإماراتية إحصائية رسمية بعدد الذين توفوا نتيجة السيول.

وعملت فرق مختصة لساعات طويلة من أجل استخراج العائلة التي جرفتها السيول وهي داخل السيارة، قبل أن يتم إنقاذهم واستخراج الجثث بواسطة إنزال من مروحية هيلكوبتر.

 

 وكانت 3 بلاغات وردت أمس إلى شرطة الشارقة عن انجراف سيارة بها 3 شباب مواطنين أثناء دخولهم الوادي بالرغم من قيام الشرطة بإغلاق الطريق، حيث عثر رجال الأمن على أحد الشباب الثلاثة، فيما كان البحث جاريا عن الشابين الآخرين.

وأفاد البلاغ الثاني بانجراف سيارة لعائلة مواطنة مكونة من أب وثلاثة أبناء (بنت وولدين) حيث تم العثور على أحد الأبناء بصحة جيدة، وعلى الأب الذي تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما عثر على الابنة وقد فارقت الحياة، ثم الابن الثاني متوفيا كذلك.

وكان البلاغ الثالث عن فقدان عائلة بأكملها مكونة من 5 أشخاص، أب وأم وثلاثة من الأبناء، وقد تمكنت الفرق الأمنية من إنقاذهم جميعا، وكانوا بصحة جيدة.

 

 

 

 

ووفقا لبيان شرطة المنطقة الشرقية في الإمارات فقد جرى إنقاذ 8 مواطنين بينهم سيدة في حالة حرجة تم نقلها إلى المستشفى، بعد أن جرفت السيول سياراتهم بوادي الحلو.

 

 

المصدر | الخليج الجديد