السبت 30 مايو 2020 09:37 م

تصاعدت حدة الحرب الكلامية بين كل من رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ"، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي "محمد سراج الدين" عبر "فيسبوك"، حيث تبادلا السباب فيما بينهما بعدما وصف "آل الشيخ" عضو مجلس النادي المصري بـ"الهلفوت".

في المقابل رد الأخير على "آل الشيخ" بأنه "ناقص وجاهل" ولم يجد أحد يقوم على تربيته "ما لقيتش حد يربيك"، وهو ما أشعل حربا كلامية بينهما، إلى جانب تعليقات وردود المتابعين.

ونشبت الأزمة عندما نشر الرئيس السابق للاتحاد العربي لكرة القدم رسالة غامضة قال فيها: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيروا في حاجه... الحمد الله عندي نادي في أوروبا، والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح،. لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال!".

وفسر المتابعون المقصود من تلك الرسالة بأنها موجهة للنادي الأهلي، وهو ما أكده نشر "آل الشيخ" بعض المكالمات الهاتفية المسجلة، ثم قال: "أهل مصر أهل طيبة وكرم وجدعنه ووفاء وأخلاق...الرسالة وصلت؟".

ورد "محمد سراج الدين" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا إنه "بعيدا عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعاً في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر، وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج الفيروسات دي بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت".

ورغم عدم ذكر "آل الشيخ" صراحة، فقد فهم المتابعون أن المقصود بالفيروس "العيل المستجد" هو "تركي آل الشيخ".

ورد "آل الشيخ" عبر حسابه بـ "فيسبوك" قائلاً: "هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل ما رد عليك يا هلفوت؟".

وأجاب "سراج" على تغريدة "آل الشيخ" بالقول إنه "متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري، بس افتكر أنه كان علمني كمان أن الكرامة دي أعلى وأهم صفات الإنسان وأن عمري ما أقبل أي تجاوز في حقي وأنا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك إن مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده".

وأضاف: "أنا مش بشوفك يا تركي آل شيخ من أول يوم غير واحد ناقص وجاهل وهفضل أشوفك كده على طول وعلى فكرة أنت مش كاسر عيني وأنت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا أنت ولا أتخن تخين".

وفي أحدث السجالات، نشر "آل الشيخ" تغريدة قال فيها: "يا سبحان الله.. حسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا (لاعبون سابقون بالنادي الأهلي) كلهم غلط وأنتو الصح؟! الظلم ظلمات يوم القيامة، عاشور وحده بطولاته وتاريخه كفاية؛ الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي".

 

المصدر | الخليج الجديد