خلك بالبيت.. قناة كويتية جديدة لتخفيف وطأة العزل المنزلي

الاثنين 1 يونيو 2020 12:52 م

تستعد وزارة الإعلام في الكويت، الإثنين، لإطلاق قناة تلفزيونية ترفيهية جديدة تحت اسم (خلك بالبيت)، لإضفاء أجواء ترفيهية على المواطنين والمقيمين الذين فقدوا معظم الأجواء الترفيهية التي اعتادوها في الأوقات السابقة، بسبب الإجراءات المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا.

القناة التي تم استلهام اسمها من الوضع الراهن في البلد الخليجي الملتزم بحظر التجول والبقاء في المنازل، تعتزم عرض الأعمال والمسلسلات الكويتية والخليجية والعربية.

ونشرت الوزارة ترددات القناة عبر موقعها الإلكتروني في "تويتر" ليتمكن المتابعون من ضبطها، مبينة أن القناة تهدف إلى قضاء المشاهدين أوقاتا ممتعة مع الأعمال التي ستعرضها، بالتزامن مع فرض حظر التجول الجزئي في البلاد والتزام السكان بالجلوس في منازلهم إثر تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا وتجاوزها 27 ألف إصابة.

وتداول عدد من الناشطين صورة توضيحية للأعمال التي قيل إنها ستُعرض خلال شهر يونيو/حزيران، أي بدءا من اليوم، حيث تضمنت عددا من المسلسلات أبرزها المسلسل الكويتي "خرج ولم يعد" ومسلسل "الفرية"، والمصري "أم كلثوم"، والسوري "نهاية رجل شجاع" وغيرها من الأعمال التي تم عرضها قبل أعوام.

وسبق أن طرحت السعودية قناة مشابهة في أبريل/نيسان الماضي، حملت اسم (ذكريات)، عرضت فيها برامج ومسلسلات تعود إلى حقبة زمنية سابقة، وذلك لتخفيف وطأة بقاء السكان في المنازل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا خسائر كورونا

الكويت تعزل 267 مصريا للاشتباه في إصابتهم بكورونا

الكويت تستأنف العمل بالبنوك بعد إنهاء الحظر الكلي