تدهور الحالة الصحية للممثلة المصرية رجاء الجداوي المصابة بكورونا

الثلاثاء 2 يونيو 2020 03:10 م

كشف تسجيل صوتي عن تدهور الحالة الصحية للممثلة المصرية "رجاء الجداوي"، التي أصيبت بفيروس "كورونا" يوم 24 مايو/أيار الماضي وتم نقلها إلى مستشفى العزل.

وقالت في التسجيل: "أنا الحمد لله بتحسن وإن كان ببطء، بس الحمد لله، هو بس نفسي شوية مش بقدر اتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمد لله على كل شيء".

وأشارت إلى أن الدولة تقوم بما عليها فعله، موضحة: "الدولة عاملة حاجة عظيمة أوي، يا ريت الناس تخاف عشان من خاف سلم، يا ريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب، والعلاج مكلف على الدولة".

ودعت الناس للتفكير في الغد، وأنه في حال زيادة الحالات، قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا أن توفر العلاج اللازم، قائلة: "يا ريت نفكر في بكرا وفي زيادة الحالات، ويمكن الدولة اقتصاديا متقدرش بعد كده تلاقي الأدوية، من فضلكم خافوا لأن الموضوع صعب أوي أوي أوي. شكرا لكل من سأل عليا ودعا لي".

وكشفت مصادر في تصريحات خاصة لصحيفة "الدستور" المحلية، أنه تم نقل "رجاء الجداوي" إلى العناية المركزة فجر الثلاثاء، حيث ترقد في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، المخصص لاستقبال مصابي الوباء.

وأوضحت المصادر أن "رجاء" واجهت صعوبة في التنفس وآلاما في الصدر وصداعا في الرأس، مشيرة إلى أنها تعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، حيث تترواح نسبته بين 87 إلى 89.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 81 عاما، قد أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو/أيار الماضي، وأثبت إيجابية إصابتها بـ"كورونا"، واستمرار تواجده في جسدها.

 

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

إصابات كورونا تداعيات كورونا

إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بكورونا

كورونا يضرب الوسط الفني في مصر.. ممثل شاب آخر المصابين

عمرو واكد: شفيت أنا وابني من كورونا بالثوم وهذه الأدوية

مصر.. الموسيقار سليم سحاب يؤكد إصابة ابنته بكورونا

مصر.. تدهور كبير للحالة الصحية للممثلة رجاء الجداوي