تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم للرجال المقررة في الإمارات

الاثنين 15 يونيو 2020 12:52 ص

قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تأجيل النسخة العاشرة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم رجال، التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات 2021، بسبب تغيير مواعيد بطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، القرار عبر موقعه الرسمي، الأحد، من خلال الاجتماع الذي عُقد، اليوم بنظام الاتصال المرئي عن بُعد.

وشارك في ذلك الاجتماع الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، "محمد عبدالله هزام الظاهري"، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا، "خليل السالم"، إلى جانب الأمناء العامين للاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد.

وقال "هزام الظاهري"، إن الاجتماع ناقش العديد من البنود أهمها بند البطولة العاشرة لمنتخبات الرجال، التي كان من المقرر أن تقام في الإمارات مطلع العام المقبل.

وأضاف أنه بناء على النقاش الذي دار بالاجتماع، تقرر تأجيل البطولة بسبب تغيير مواعيد بطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وأضاف أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سيقوم بعقد اجتماعات تنسيقية مع اتحاد غرب آسيا من أجل تحديد مواعيد مقترحة لإقامة البطولة، بحيث تكون هذه المواعيد مناسبة لكافة المنتخبات المشاركة.

وكان اتحاد كرة القدم قد عقد خلال الفترة الماضية عدداً من الاجتماعات التنسيقية مع اتحاد غرب آسيا، ناقش خلالها البنود الرئيسة للاستضافة ولائحة البطولة وغيرها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بطولة غرب آسيا اتحاد جنوب غرب آسيا

البحرين تواجه قطر والسعودية ضد اليابان بكأس آسيا للناشئين

الإمارات تعتذر عن عدم استضافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم