مصر.. الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

الثلاثاء 16 يونيو 2020 10:04 ص

كشف الدكتور "محمد خالد" مدير العناية المركزة بمستشفى عزل أبوخليفة بمحافظة الإسماعيلية المصرية والمشارك في علاج الممثلة "رجاء الجداوي" تفاصيل إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وقال "خالد" في تصريح خاص لصحيفة "الوطن" المصرية، إنه أصيب بالإعياء الأربعاء الماضي وشعر بتعب شديد وإجهاد وارتفاع في درجة الحرارة مشبهًا ما شعر به بأنه: "مية نار بتجري في جسمك" مؤكًدًا أنه شاهد هذه الأعراض في المرضى الذين عالجهم.

وأوضح "خالد" أنه شك في إصابته بالمرض وعزل نفسه في المستشفى على الفور وبدأ في تلقي العلاج، مشيرًا إلى أنه أجريت له مسحة ليل الجمعة وظهرت النتيجة إيجابية السبت، لافتًا إلى أنه معزول الآن ويتلقى العلاج داخل مستشفى عزل أبوخليفة.

وفي سياق متصل أعرب خالد عن تمنياته لـ"رجاء الجداوي" بالشفاء العاجل هي وجميع المرضى ووصفها بأنها "إنسانة طيبة ومحترمة"، مشيرًا إلى أنه كان يشارك في علاجها ضمن الفريق القائم بعلاج المرضى.

وسجلت معدلات الوفيات اليومية بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19"، في مصر، الإثنين، أرقاما قياسية لليوم الثالث على التوالي، وذلك بعدما أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 1691 إصابة بالإضافة إلى 97 حالة وفاة بالفيروس، خلال الساعات الـ24 الماضية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

كورونا فيروس كورونا

معدلات وفيات قياسية بكورونا لليوم الثالث على التوالي في مصر