كورونا يفتك بمخرجة في التلفزيون المصري

الأحد 21 يونيو 2020 10:39 ص

توفيت المخرجة المصرية "نجلاء محمود ياسين"، العاملة بالقناة الثانية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن "شريف الشناوي" المخرج بالقناة الثانية بالهيئة الوطنية للإعلام، وفاة زميلته المخرجة "نجلاء محمود ياسين"، ‏المخرجة بالقناة نفسها، السبت، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد‎.‎ 

وكتب "الشناوي" عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدت ‏القناة الثانية والهيئة الوطنية للإعلام مخرجة من أنشط العاملين بالتلفزيون المصري بسبب الإصابة بوباء كورونا، ‏الزميلة المخرجة نجلاء محمود ياسين في ذمة الله".

وأضاف: "اللهم إني أشهد أنها كانت حريصة جدا على أداء مناسك العمرة في شهر فبراير/شباط 2020 وكأنها كانت تودع الدنيا بزيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وكم كانت فرحتها بهذه العمرة".

واختتم "الشناوي" منشوره قائلا: "اللهم اغفر لها وارحمها واجعل مثواها الجنة وتقبلها من الشهداء والصالحين".

 

وتركت وفاتها المفاجئة حالة من الحزن والصدمة بين أصدقائها الذين حرصوا على كتابة كلمات النعي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب المؤرخ الرياضي المعروف "عادل سعد" عبر حسابه في "تويتر" قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في فقيدة القناة الثانية الزميلة المخرجة نجلاء محمود ياسين بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد رحمة الله عليها وأسكنها الله فسيح جناته واللهم أهلها الصبر والسلوان".

وأضاف المونتير "إسلام حافظ" في القناة الثانية بماسبيرو قائلًا: "ربنا يرحمها ويغفر لها الزميلة العزيزة المخرجة نجلاء محمود ياسين".

واستطرد "عاطف رمضان" مدير عام سابق باتحاد الإذاعة والتلفزيون قائلا: "وفاة المخرجة بالقناة الثانية نجلاء محمود ياسين جراء إصابتها بفيروس كورونا".

 

وتعد هذه الوفاة الثانية في ماسبيرو بالفيروس خلال الشهر الجاري بعد وفاة المخرج "علاء النجار".

ووصل إجمالي عدد الإصابات الذي تم تسجيله بالفيروس في مصر حتى السبت، إلى 53 ألفا و758 إصابة، من بينهم 14 ألفا و327 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و2106 حالات وفاة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ماسبيرو كورونا

وفاة مخرج بالتليفزيون المصري بكورونا وإصابة مذيعة بالفيروس