بلاغ ضد الداعية المصري مصطفى حسني بسبب تغريدة

الثلاثاء 23 يونيو 2020 12:15 م

قدم المحامي المصري المثير للجدل "سمير صبري" بلاغا للنائب العام ونيابة أمن الدولة ضد الداعية "مصطفى حسني" بسبب تغريدة حذفها لاحقا، متهما إياه بدعم جماعة "الإخوان المسلمون" ضد القيادة السياسية.

وقال البلاغ إن "مصطفى حسني الإخوانى المبلغ ضده كتب تغريدة عبر تويتر يسمي الحالة الوطنية التي تعيشها مصر بالفتنة ووجوب عدم الوقوف خلف القيادة السياسية بعبارات إخوانية واضحة، وعلى أثرها انتفض الشعب المصري ضده وأجبروه على حذف التغريدة، لكننا لا نأمن ظهوره مرة أخرى على الفضائيات في هذا الوقت العصيب مع العلم بوجود فيديوهات له على اليوتيوب دافع فيها عن تنظيم الإخوان الإرهابي واتهم المخابرات المصرية بالبطش بالإسلاميين وقوله إن الإرهابي المحبوس حازم صلاح أبوإسماعيل هو أستاذه، بالإضافة إلى تأييده دول إقليمية معادية لمصر، مرفق نص التغريدة".

وتابع "صبري" في بلاغه، أن "مصطفى حسني إخواني للنخاع وقدوته حسن البنا وحازم صلاح أبوإسماعيل وعمرو خالد، فلماذا تتغافل الأجهزة الأمنية عن الخلايا النائمة وتسمح لهم بالتسلل من الأبواب الخلفية لتلويث عقول شبابنا؟ يكفي ما فعله الإخوان في مصر، لا نرغب في تربية ثعابين جديدة".

وأضاف المحامي: "نلتمس من سعادتكم إصدار الأمر بالتحقيق في تضمنه هذا البلاغ من وقائع إجرامية تحريضية وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة".

 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بلاغ للنائب العام حازم صلاح أبو إسماعيل وصم الإخوان بالإرهاب