مصر.. العثور على مدرس بعد 4 أشهر من دفنه

الأحد 19 يوليو 2020 12:27 ص

عثر أهالي كفر الحصر، التابع لدائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية (دلتا النيل/شمالي مصر)، السبت، على مُدرس؛ بعد نحو 7 أشهر على غيابه، والعثور على جثة قريبة الشبه منه، والتصريح بدفنها.

وقال شهود عيان من أهالي القرية، إن عددا من شباب القرية عثر على المدعو "محمد محمد الجمال" (46 سنة)، مُدرس بالتربية والتعليم، بالقرب من مقابر القرية، وذلك بعد تغيبه عن منزل أسرته في يناير/كانون الثاني الماضي.

ووفق أسرته، فإن "الجمال" كان يُعاني من مرض نفسي قبل 4 سنوات، واعتاد التغيب عن منزل الأسرة لفترات طويلة، لكنه في كل مرة كان يعود، حتى اختفى فجأة بداية العام الجاري.

وتبين أن أسرة المُدرس تلقت مكالمة هاتفية من أحد أقاربهم، والذي يعمل بمستشفى الأحرار التعليمي، بالزقازيق، نهاية مارس/آذار الماضي، يخبرهم بوصول جثة لشخص مجهول الهوية ملامحه قريبة من ملامح نجلهم المتغيب.

ووقتها أجمع أفراد الأسرة على أن الجثة بالفعل قريبة الشبه من نجلهم، باستثناء شقيقته، والتي كانت تؤكد أن الجثة لا تخص شقيقها، قبل إنهاء إجراءات التصريح بالدفن واستلام الجثمان، ودفنه في 21 مارس/آذار الماضي.

والسبت، فوجئ أهالي القرية بظهور المُدرس من جديد، ليتم اصطحاب المدرس إلى مركز الشرطة، لتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شرطة مصرية

العثور على سعودي متوفى ساجدا بعد فقدانه بالصحراء (فيديو)