النحس يطارد فيلم تينيت.. التأجيل هذه المرة لأجل غير مسمى

الأربعاء 22 يوليو 2020 06:20 م

أجلت شركة "وارنر بروس" إصدار "تينيت" إلى أجل غير مسمى مما يعني أن موعد إصدار الفيلم أصبح غير واضح الآن.

وكان فيلم المخرج "كريستوفر نولان" الجديد قد حافظ في البداية على تاريخ إصداره في 17 يوليو /تموز، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كان سيتم إعادة فتح دور السينما في الوقت المناسب.

ومع تخفيف إرشادات الإغلاق، بدا أن "تينيت" سيكون أول فيلم جديد تم إصداره في دور السينما بعد الوباء.

لكن مخاوف الصحة والسلامة، تسببت في تأجيل الفيلم لمدة أسبوعين، ثم أُجل أسبوعين آخرين حتى 12 أغسطس/آب.

أما الآن؛ فيبدو أن النحس يطارد الفيلم، حيث سُحب من جدول "وارنر بروس" تمامًا، مع إشارة الاستوديو إلى أن الفيلم سيصدر في أيام مختلفة حول العالم قبل نهاية العام.

وقال "توبي إميريش" رئيس مجموعة أفلام وارنر بروس، في بيان: "نحن ممتنون للدعم الذي تلقيناه من العارضين ونظل ثابتين في التزامنا بالتجربة السينمائية حول العالم."

وأضاف: "لسوء الحظ، استمر الوباء في الانتشار، مما دفعنا إلى إعادة تقييم تواريخ إطلاقنا. ووسط كل هذه الشكوك المستمرة، قررنا إلغاء المواعيد الحالية لإصدارينا التاليين".

الإصدار الآخر الذي يشير إليه "إميريش" هو فيلم الرعب "The Conjuring 3"، والذي تم نقله من سبتمبر/أيلول 2020 إلى يونيو/حزيران 2021.

وقال إن الخطة هي إصدار "تينيت" في تاريخ غير محدد في عام 2020، لكنه أضاف: "نحن لا نتعامل مع الفيلم بموعد إصدار تقليدي، وخططنا التسويقية والتوزيعية المقبلة ستعكس ذلك".

ومن غير المعروف ما يعنيه "إيميريش"، ولكن يعتقد أن الفيلم يمكن أن يفتتح في المناطق غير المتأثرة بالفيروس التاجي قبل المواقع الرئيسية مثل الولايات المتحدة.

المصدر | الإندبندنت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا تينيت

تأجيل ثان لفيلم تينيت وعرضه بالذكرى العاشرة لإنسبشن

تأجيل إطلاق فيلم أفاتار 2 لأجل غير مسمى بسبب كورونا

فيلم تينيت سينطلق في دور السينما العالمية قبل الولايات المتحدة