مسلسل جريز أناتومي سيتناول جائحة كورونا في الحلقات القادمة

الأحد 26 يوليو 2020 11:05 ص

سيتناول المسلسل الطبي الشهير "جريز أناتومي" جائحة فيروس "كورونا" في الحلقات القادمة.

ويأتي هذا التأكيد بعد أن ناقشت المنتجة التنفيذية "كريستا فيرنوف" خطط الموسم 17 من المسلسل في محادثة بعنوان "Quaranstreaming: Comfort TV That Keeps Us Going" التي استضافتها أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية.

وفي معاينة نشرتها مجلة "انترتينمنت ويكلي"، نُقل عن "فيرنوف" قولها: "سنتناول هذا الوباء بالتأكيد. يستحيل أن نكون مسلسلًا طبيًا طويلًا هكذا دون أن نتناول أهم حكاية طبية في زماننا".

وقالت "فيرنوف" إن كتّاب "جريز أناتومي" ناقشوا الوباء وتأثيره على الأطباء في الحياة الحقيقية، وأضافت أنها تشعر أن البرنامج يتحمل "مسؤولية" بالإضافة إلى "فرصة" لمشاركة تلك الروايات.

وأردفت: "في كل عام، يأتي الأطباء ويخبروننا بقصصهم، وعادة ما يروون قصصهم المضحكة أو الأكثر جنونًا. هذا العام، شعرت وكأنهم يحكون في جلسة علاجية".

وأوضحت قائلة: "يأتي الأطباء لنكون نحن أول من يتحدثون معه حول هذه الأنواع من التجارب التي يعانون منها. إنهم يهتزون حرفياً ويحاولون عدم البكاء، إنهم شاحبون، ويتحدثون عنها على أنها حرب، حرب لم يتم تدريبهم عليها".

واختتم الموسم الـ16 من "جريز أناتومي" في أبريل/نيسان من هذا العام في خضم جائحة الفيروس التاجي، حيث كان من المفترض في الأصل أن يضم 25 حلقة، لكنه توقف عند 21 بعد إيقاف الإنتاج.

المصدر | الإنبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا