انفجار بيروت يصيب مشاهير لبنان ويدمر منازل البعض

الأربعاء 5 أغسطس 2020 05:05 م

لم يفلت الإعلاميون والفنانون ومشاهير لبنان من تبعات انفجار مرفأ بيروت الذي أسفر عن سقوط ضحايا بالعشرات وإصابات بالآلاف وأدى إلى خراب وتكسير في العديد من المؤسسات العامة والخاصة والأبنية السكنية والتجارية.

وأسفر الانفجار عن سقوط ما يزيد على 113 قتيلا و4 آلاف جريح، في حصيلة حديثة أعلنها وزير الصحة اللبناني قابلة للارتفاع، كما تسبب في أضرار بالغة في معظم مباني بيروت.

وأدى الانفجار إلى إصابة الممثلة "نادين نسيب نجيم" التي كانت موجودة مع ولديها في منزلها القريب من موقع الانفجار، فنقلت إلى أحد المستشفيات وأجريت لها عملية جراحية استغرقت نحو 6 ساعات ووضعها مستقر وأولادها بخير حسب ما طمأنت الإعلامية "ريما نجيم" محبي وعشاق "نادين"، التي كان مصيرها وأولادها مجهولاً.

وغردت "ريما" قائلة:

ولاحقاً تمكنت النجمة "نادين نجيم" من طمأنة الجميع على صحة أولادها عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

كما تعرضت "داليدا عياش" زوجة المطرب "رامي عياش"، إلى إصابة حادة في يديها وقدمها، واطمأن عليها محبوها عبر تداول نشر مقطع فيديو وهي تتلقى العلاج داخل المستشفى متمنين لها الشفاء العاجل.

وشكر زوجها "رامي" كل من اتصل به وسأل عن زوجته في تغريدة جاء فيها:

وفي ذات السياق، تعرض منزل كل من "هيفا وهبي" و"إليسا" و"راغب علامة" و"عامر زيان" إلى أضرار فادحة حسب ما أظهرت الصور التي تم نشرها من قبلهم عبر حساباتهم الرسمية لطمئنة الجماهير عليهم.

وبدت "إليسا" غاضبة جدا وقالت: 

بدوره، طمأن النجم "مروان خوري" كل الأصدقاء والجمهور بأنه وعائلته بخير باستثناء لبنان الذي قال إنه ليس بخير، وكتب: 

كما تلقى الإعلاميون نبأ وفاة الإعلامية "ماري طوق" المسؤولة الإعلامية في مؤسسة كهرباء لبنان، كما أصيب عدد من الزملاء وهم الإعلامي "محمد قيس"، الذي طمأن الجميع أنه بخير عبر نشره مقطع فيديو، والإعلامي "موريس متى"، والإعلامية "زينة باسيل شمعون".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

انفجار بيروت

ارتفاع ضحايا تفجير بيروت إلى 113 قتيلا و4000 جريح