ديزني تحاول إصلاح ما فعلته جائحة كورونا بفيلم مولان

الأحد 9 أغسطس 2020 04:49 م

أعلنت "ديزني" أن فيلم النسخة الحية "مولان" الذي طال انتظاره سيصل إلى منصة البث "ديزني+" في 4 سبتمبر/أيلول، حيث سيُعرض كخدمة مميزة للمستخدمين الذين يدفعون لقاء مشاهدته، ويبدو أن "ديزني" تحاول إنقاذ الفيلم بعد عدة تأجيلات إثر جائحة "كورونا".

وهذا يعني أنك ستضطر إلى دفع 30 دولارًا بالإضافة إلى رسوم اشتراك "ديزني+" المقدرة بـ7 دولارات شهريًا أو 70 دولارًا سنويًا لمشاهدة "مولان".

وقال متحدث باسم الشركة إنك ستتمكن من الوصول إلى الفيلم طالما بقيت مشتركًا في "ديزني+"، لكن هذا غريب، فالخدمات المدفوعة الأخرى مثل "آيتيونز" لا تطلب اشتراكًا شهريًا للوصول إلى الأفلام التي تمتلكها.

وقالت الشركة إنها لا تخطط لتقديم أفلام أخرى بنفس الطريقة، لكنها قالت أيضا إنها قد تبني خططها القادمة على أداء "مولان"، فإذا انتهى الأمر بكسب الكثير من المال وإقناع الناس بالاشتراك في "ديزني+"، قد تكرره مع أفلام أخرى.

وفي نهاية المطاف، تحتاج "ديزني" لتعويض إغلاق دور السينما بسبب جائحة "كورونا"، حيث هبطت أرباحها الفترة الأخيرة.

يمكن فهم سبب استياء الكثير من الناس من فكرة إنفاق 30 دولارًا إضافيًا، خاصةً أن الفيلم سيظهر على الأرجح في تشكيلة "ديزني+" العادية بعد بضعة أشهر.

ويعد هذا الثمن ضعف سعر تذكرة السينما المتوسطة في مدينة رئيسية، ولكن بالنسبة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال، فإن هذا العرض قد يروق لهم، حيث ستحتاج عائلة مكونة من 4 أفراد إلى إنفاق أكثر من 30 دولارًا فقط من أجل التذاكر، ناهيك عن مصاريف الوجبات الخفيفة وصداع التعامل مع الأطفال في الأماكن العامة.

المصدر | إنجادجت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديزني فيروس كورونا

شاهد.. أول تريلر للنسخة الحية من فيلم مولان

تصوير الجزء الخامس من فيلم جون ويك سيبدأ بعد الرابع مباشرة

مشرعون أمريكيون يطالبون ديزني بإيضاحات حول فيلم مولان 

ديزني تخسر 710 ملايين دولار خلال 3 أشهر بسبب كورونا