برشلونة يقيل كيكي ستين بعد فضيحة الأهداف الثمانية

السبت 15 أغسطس 2020 08:45 ص

أقالت إدارة برشلونة  المدرب الإسباني "كيكي سيتين"، بشكل رسمي، بعد الهزيمة الكارثية التي مني بها فريقه، على يد بايرن ميونيخ، بثماني أهداف مقابل هدفين فقط.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس"، قررت إدارة برشلونة البحث عن بديل قادر على استعادة هيبة الفريق، الذي قدم أسوأ مواسمه تحت قيادة المدرب الإسباني، بخروجه من دوري أبطال أوروبا، ووداع الدوري الإسباني، وتحقيق الموسم الصفري.

  • سيتين يعتذر للجماهير

وفي تصريحات أعقبت المباراة، تقدم مدرب برشلونة، باعتذار للجماهير قائلا: "ليس من السهل أن نمر بهذه الظروف، الفارق بين الفريقين كان واضحا جدا، ويمكن أن أقول إنه كارثي، ومستقبلي في الوقت الحالي ليس أهم أمر يجب الحديث عنه، الأهم استعادة مكانة برشلونة".

وكان المشوار الأوروبي، هو الاختبار الأخير للمدرب الإسباني، من أجل تحديد مستقبله مع الفريق، من البقاء أو تجريده من مهمته، خاصة مع إصرار بعض لاعبي الفريق الكتالوني على رحيله، وفي مقدمتهم "ليونيل ميسي"، الذي يرى أن الفريق يعاني من نكبة حقيقية منذ توليه المهمة، وطالب بسرعة الإطاحة به وتعيين "تشافي هيرنانديز" مدرب السد القطري.

وحسم بايرن ميونيخ تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة، الذي أسقطه بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النور، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة القارية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

برشلونة برشلونة الإسباني

تأهل برشلونة وبايرن ميونخ لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يعلن تعيين كومان مدربا جديدا للفريق