صنعنا التاريخ وأعيننا على اللقب.. الخليفي يعلق على تأهل سان جيرمان لنهائي الأبطال

الأربعاء 19 أغسطس 2020 11:51 ص

عبر رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري "ناصر الخليفي" عن سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على لايبزيج الألماني، بثلاثية، مساء الثلاثاء.

وقال "الخليفي"، في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة التي استضافها ملعب "النور" في مدينة لشبونة البرتغالية: "هذا أهم يوم في تاريخ نادي باريس سان جيرمان في نسخته القطرية".

وأضاف: "لقد جئنا في عام 2012، وكان حلمنا هو الحصول على هذا اللقب.. أتمنى الحصول عليه يوم الأحد المقبل، من أجل دعم هذه المسيرة المليئة بالتتويجات بأغلى الألقاب".

وأكد "الخليفي" أن الفريق عبر إلى المباراة النهائية بعد أن تخطى فريقا صعبا ولا يستهان به، مضيفا أن "أبرز سمات الفريق حاليا أن شخصيته مختلفة، ولاعبيه متحدون ومقاتلون إلى آخر لحظة في أي مباراة، والدليل على ذلك الطريقة التي عبر بها أتالانتا الإيطالي في ربع النهائي".

وأوضح رئيس باريس سان جيرمان أن "التواجد في المباراة النهائية هو هدف هام للفريق الباريسي، ولكن يبقى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هو الهدف الأسمى والأهم للنادي"، مضيفا أن "اللاعبين قاتلوا وكافحوا واستحقوا التواجد في المباراة النهائية على الرغم من أن البعض شكك في ذلك".

وختم "الخليفي" حديثه بالقول: "سأتحدث مع اللاعبين وأقول لهم إنهم صنعوا التاريخ، ولكن يجب أن تنسوا هذه الليلة وتفكروا في النهائي.. أنا فخور بكم".

وسجل أهداف سان جيرمان كل من"ماركينيوس" و"أنخيل دي ماريا" و"خوان بيرنات" في الدقائق 13، 42 و56

وينتظر النادي الفرنسي، الفائز من مباراة ليون الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني ليلاقيه في المباراة النهائية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان ناصر الخليفي دوري أبطال أوروبا

كلاسيكو قطري يثير الجدل في نهائي دوري أبطال أوروبا