أول تريلر لفيلم باتمان القادم يكشف منظورًا أكثر سوداوية مما سبق

الثلاثاء 25 أغسطس 2020 04:15 م

كشفت شركة "وارنر براذرز" عن أول "تريلر" لفيلم "ذا باتمان" القادم أخيرًا، حيث يقدم فارس الظلام في منظور أكثر إظلامًا مما رأيناه على الشاشة الكبيرة من قبل.

يستكشف فيلم "ذا باتمان" للمخرج "مات ريفز" وبطولة "روبرت باتينسون"، الأيام الأولى من مسيرة الرجل الوطواط، مع التركيز على "بروس واين" الأصغر سناً الذي يطارده ماضيه بالإضافة إلى شرير جديد مهووس بإسقاط "باتمان".

ونرى في المقطع الدعائي مطاردة قاتل متسلسل لـ"باتمان" حيث يترك له رسائل في كل مسرح جريمة، مما ينبئ بأن الفيلم سيبدو وكأنه قصة بوليسية أكثر من الأكشن المعتاد.

وفي الواقع، يبدو أن هذا الفيلم المظلم المليء بالحيوية مستوحى من فيلم "The Crow" وليس من أفلام "كريستوفر نولان" أو "تيم بيرتون" أو "زاك سنايدر".

وكشف "ريفز" أن الفيلم يحدث خلال العام الثاني من كون فارس الظلام مدافعًا عن العدالة، مما يعني أنه ليس البطل المصقول جيدًا الذي يعرفه متابعو سلسلة الكوميكس بعد، وربما يكون أفضل مثال على ذلك هو الطريقة التي يضرب بها بلا رحمة عضو عصابة يبدو تابعًا لـ"الجوكر".

كما قال "ريفز" أن الأشرار هم أيضًا لم يتشكلوا بشكل كامل بعد، مثل المرأة القطة، والبطريق، أما "ذا ريدلر" فهو يبدو مختلفًا هنا كقاتل متسلسل.

وأضاف "ريفز" أن الفيلم سيكون حكاية شخصية عن "باتمان" نفسه، ويقال إن هذا الفيلم سيكون بداية ثلاثية جديدة من بطولة "روبرت باتينسون"، إذا سارت الأمور على ما يرام.

وسيفتتح فيلم "باتمان" في دور العرض في 1 أكتوبر /تشرين الأول 2021.

المصدر | دين أوف جيك - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باتمان

ذا باتمان أكثر قتامة من سرديات الأفلام السابقة

إصابة بطل باتمان الجديد بكورونا ووقف إنتاج الفيلم

للمرة الأولى.. باتمان القادم أسود