هجوم إسرائيلي على عارضة أزياء عالمية.. ما السبب؟

الخميس 27 أغسطس 2020 07:17 م

أثارت عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد" الفلسطينية الأصل، غضبا إسرائيليا، بعد مشاركتها منشورا عبر حساباتها بمواقع التواصل، لمغني الراب الفلسطيني في غزة، الطفل "عبدالرحمن الشنطي".

وكتبت "بيلا حديد"، معقبة على منشور "الشنطي": "أكمل وازدهر وواصل رواية حقيقتك فأنت مميز وذكي ومهم وأنا فخورة بك جدا كونك أخي الفلسطيني".

وحاز منشورها على مئات الآلاف من علامات الإعجاب.

وشارك آلاف من المعجبين منشورها الداعم لـ"الشنطي"، تحت شعارات مؤيدة لفلسطين.

و"عبدالرحمن الشنطي" طفل لاجئ في غزة ومغني راب بات معروفا في العالم بفضل أشرطة الفيديو بالإنجليزية التي يبثها عن الحياة في ظل الحصار الإسرائيلي.

بدورها، شنت صحيفة "إسرائيل اليوم" هجوما على "حديد"، معتبرة أنها نشرت "منشورا مفخخا"، بتعاطفها مع المغني الفلسطيني الطفل.

يذكر أن "بيلا" هاجمت، قبل شهرين، موقع "إنستجرام" بعد حذفه صورا نشرتها لجواز سفر والدها تظهر مسقط رأسه فلسطين.

واستخدمت "بيلا" منصتها على "إنستجرام" لتظهر بفخر جواز سفر والدها مستثمر العقارات الفلسطيني الأمريكي "محمد حديد" من مدينة الناصرة داخل أراضي 48 لتسليط الضوء على مسقط رأسه فلسطين.

و"بيلا حديد" هي شقيقة العارضة العالمية النجمة "جيجي حديد"، التي تنتظر مولودا هي وزوجها الفنان البريطاني "زاين ماليك"، وشقيقة عارض الأزياء والمغني "أنور حديد"، زوج المغنية "دوأه ليفا"، التي سبق ونشرت في "إنستجرام" منشورات ضد الاحتلال الإسرائيلي في مايو/أيار الماضي.

"بيلا حديد" أيضا هي ابنة نجمة البرامج الواقعية "يوليندا فوستير" والملياردير الفلسطيني الأصل "محمد حديد" ابن مدينة الناصرة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بيلا حديد عارضة أزياء