بعد تعرضه لحادث مروري.. عبدالعزيز بن فهد يجري عملية جراحية بالرياض

الخميس 3 سبتمبر 2020 08:51 م

أجرى الأمير السعودي "عبدالعزيز بن فهد" عملية جراحية لإزالة تجمع دموي ناتج عن حادث مروري سابق، داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأمير السعودي وهو على أحد الأسرة داخل المستشفى بعد إجراء العملية، متمنين له الشفاء.

وأظهرت الصورة الأمير "عبدالعزيز بن فهد"، وهو على السرير في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، ويلوح بيده لكاميرا المصور.

وأعلن الأمير "عبدالرحمن بن مساعد" عبر حسابه علي "تويتر"، الخميس، عن نجاح العملية قائلا: "الحمد لله على سلامتك وعلى نجاح العملية أزال الله عنك كل بأس وحفظك بحفظه".

وعبر وسم "عبدالعزيز بن فهد"، تفاعل مئات المغردين داعين الله له بتمام الشفاء.

والأمير "عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود" هو الابن الأصغر من أبناء الملك "فهد بن عبد العزيز" (16 إبريل/نيسان 1973) شغل منصب وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقا.

وفي السابق، انتقد "عبدالعزيز بن فهد" سياسات ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان" بشكل غير مباشر، كما هاجم علنا قادة أبوظبي، عام 2017.

وسبق أن شنَّ الأمير "عبدالعزيز بن فهد" هجومًا عنيفًا على ولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد"؛ واصفًا إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند، رافضًا الاعتذار عما قاله.

وقالت تقارير صحفية إن الأمير الشاب قتل أثناء حملة "بن سلمان" لمحاربة الفساد، والتي طالت عددا من الأمراء والوزراء السابقين في السعودية. وهو ما نفته حكومة المملكة مؤكدة أنه ما زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

وفي سبتمبر/أيلول 2017، غاب الأمير السعودي، عن الظهور الإعلامي أو في المناسبات العامة، وتوقف عن التدوين في حسابه على "تويتر"، كما اعتاد أن يفعل، بالتزامن مع شائعات وتكهنات عن توقيفه، إلا أنه عاد للظهور عام 2019، كما زاره "بن سلمان"، بعد الأنباء التي تحدثت عن اعتقاله، وتوالى ظهوره على فترات متباعدة بعد ذلك.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالعزيز بن فهد

ظهور مفاجئ لعبدالعزيز بن فهد بعد أنباء وضعه تحت الإقامة الجبرية