صحيفة مغربية: نهائي دوري أبطال أفريقيا في أكتوبر

الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 04:53 م

كشفت صحيفة مغربية الثلاثاء، عن المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراتي الذهاب يومي 16 و17 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن تقام مباراتي الإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته بينما تُجرى المباراة النهائية في اليوم الأخير من الشهر.

ونقلت صحيفة "le 360" سبورت المغربية، عن مصدر، قوله إن "المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) سيعقد اجتماعا استثنائيا الخميس المقبل، للإعلان عن المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي المصري مع الوداد المغربي، والزمالك المصري مع الرجاء المغربي يومي 25و 26 سبتمبر/ أيلول الجاري في الذهاب، على أن تقام مباراتي العودة يومي 2 و3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

لكن المصدر أشار إلى أن "المكتب التنفيذي بالكاف سيعلن الخميس، تأجيل إقامة نصف نهائى أبطال أفريقيا، بعد الاتفاق الودي الذي جمع مسؤولي الاتحادين المغربي والمصري".

وأكدت الصحيفة المغربية، أن "الاتحاد الأفريقي يرى استحالة إقامة مباريات نصف نهائي دوي الأبطال، وفقا للتواريخ التي سبق الإعلان عنها خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب فيروس كورونا".

وقالت الصحيفة، إنه "فيما يخص مباريات كأس الكونفيدرالية فتقرر إجراء نصف النهائي بنظام المباراة الفاصلة وتم تحديد موعدها يومي 22 و 23 في الدار البيضاء والرباط، على أن تقام المباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية يوم 27 سبتمبر/أيلول على ملعب مولاي عبدالله في الرباط.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

أبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا الكاف

الكاف يؤجل كأس الأمم الأفريقية ويعدل نظام دوري الأبطال والكونفيدرالية

كاف يؤجل دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

الكاف يؤجل مباريات أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب كورونا.. إليك المواعيد الجديدة