مصرية تشكو ظلم الداخلية وتلفيق التهم لزوجها (فيديو)

السبت 19 سبتمبر 2020 08:30 ص

شنت مواطنة مصرية هجوما حادا على سلطات بلادها واتهمتها بتلفيق التُهم لزوجها؛ بسبب رفضه العمل معهم مرشدا لهم.

ونشرت السيدة "دعاء محمد رمضان"، من محافظة البحيرة (شمالي مصر)، مقطع فيديو، تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه إن قوات الشرطة في مدينة بدر بالمحافظة ظلمتها هي وأطفالها الخمسة، بعدما  لفقوا لزوجها تهمة حيازة 46 قرصا من مخدر "الترامادول"، ثم جاءوا واعتقلوه من المنزل بعد تفتيشه بالكامل دون العثور على شيء.

وأضافت أنه عندما ذهبت إلى قسم الشرطة طلب منها أمناء الشرطة إعطائهم مبلغا من المال للإفراج عن زوجها، ودفعت لهم 2000 جنيه (122 دولارا) ليتم الإفراج عنه بالفعل.


ثم اعتقلت قوات الشرطة زوجها مرة أخرى بعد كسر باب المنزل ليلا بينما كان أطفالهما نائمين؛ فسألت الزوجة الضابط "علي منصور" الذي أشرف على عملية الاقتحام، لماذا يتم القبض على زوجها الآن، فرد عليها بأن عليه حكما بالسجن لمدة 6 أشهر.

ولدى ذهابها المحكمة، فوجئت الزوجة بتلفيق قضية أخرى لزوجها تتضمن حيازة سلاح آلي ومخدر الحشيش، وذلك رغم القبض عليه من منزله، ولم يكن معه شيئا من ذلك.

ولفتت إلى أنها لا تستطيع الآن إعالة أطفالها، وربما تضطر للتسول من أجل إطعامهم.

وقامت "دعاء" بتحرير محضر رسمي ضد الضابط "محمد العراقي"، تتهمه فيه بتهديد زوجها وإجباره على العمل مرشدا للشرطة، وإلا سيتم حبسه بتهم ملفقة، إلا أنها قالت إنهم أجبروها على التنازل عن هذا المحضر.

وتقول الزوجة إن تلفيق القضية الجديدة جاء بسبب شكواها ضد ضباط القسم وأمنائه، وهي الآن بلا عائل ولديها 5 من الأطفال، وتستغيث بالجهات المسؤولة بالوقوف بجانبها هي وزوجها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الداخلية المصرية الشرطة المصرية

مصر.. القبض على ضابط تقاضى 3 ملايين جنيه رشوة