بسبب زوجها القطري.. هجوم إماراتي على المطربة أحلام

الاثنين 28 سبتمبر 2020 01:06 م

تعرضت المطربة الإماراتية "أحلام" لهجوم كبير من جمهور بلدها بعد أن ظهرت خلال مقطع فيديو لها تفتخر خلاله بزوجها القطري "مبارك الهجري".

وقالت "أحلام"، خلال الفيديو، موجهةً الحديث لزوجها: "عشان كذا اخترت أجمل رجل في الخليج، شيخ من شيوخ بني هاجر"، وذلك ردًا على وصف زوجها لها بأنها رقم واحد في الغناء وفي أذواق المجوهرات، وفي كل شيء"، على حد وصفه.

وتعرضت "أحلام" لهجوم في التعليقات على مقطع الفيديو من الجمهور الإماراتي، منها: "الحمد لله على نعمة العقل".

وتعرفت "أحلام" على "مبارك" للمرة الأولى في ​بيروت​، عام 2003، وكان ​​ بطل قطر في الراليات، في حين كانت الفنانة الإماراتية​ في بداية مشوارها الغنائي بالخليج، وبعد ذلك نشأت بينهم قصة حب تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت​.

وفي يوليو/تموز من العام الماضي، أشعلت المطربة الإماراتية "تويتر" بالرد على مزاعم انفصالها عن زوجها، إذ شاركت متابعيها صورة لها مع "مبارك" مرفقة بتعليق:  كيف الجسد يعيش من دون روح.. وأنت روحي".

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي حالة احتقان بين الموالين للنظام الإماراتي من جانب والمعارضين له من جانب آخر منذ 5 يونيو/حزيران 2017، عندما شهد مجلس التعاون الخليجي أكبر أزمة داخلية في تاريخه؛ بإعلان الإمارات والسعودية والبحرين إضافة إلى مصر قطعا شاملا للعلاقات مع قطر بزعم دعم الدوحة للإرهاب، وهو ما تنفيه الأخيرة، مؤكدة أن الاتهام الموجه له يهدف إلى النيل من سيادتها وقرارها المستقل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أحلام

أحلام تنفعل على أحد متابعيها: واحد حقير