كورونا يتسبب في تأجيل طرح فيلم جيمس بوند الجديد

السبت 3 أكتوبر 2020 02:13 م

أعلن القائمون على أحدث أفلام "جيمس بوند" الجمعة تأجيل موعد طرحه إلى أبريل/نيسان 2021، في إرجاء جديد لهذا العمل المنتظر من عشاق أفلام الجاسوس الشهير بسبب وباء كوفيد-19.

وفي فيلم "نو تايم تو داي" (لا وقت للموت)، وهو الخامس والعشرون من سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني 007، يمضي "جيمس بوند" حياة تقاعد هانئة في جامايكا إلى أن يقصده صديقه القديم "فيليكس ليتر" العنصر في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) طلبا للمساعدة.

ومن المتوقع أن يكون الفيلم آخر ظهور للممثل "دانيال كريج" في سلسلة "جيمس بوند" بدور الجاسوس الشهير، بعدما أدى الدور في أربعة أفلام سابقة.

وكان مقررا عرض الفيلم في بادئ الأمر في لندن في 31 مارس/آذار 2020 قبل طرحه في باقي أنحاء العالم في أبريل/نيسان.

لكن مع انتشار وباء كوفيد-19 في مارس/آذار، أعلنت شركتا "أم جي أم" و"يونيفرسال" ومنتجا أفلام "بوند"، "مايكل ج. ويلسون" و"باربارا بروكولي"، عن تأجيل طرحه حتى 12نوفمبر/ تشرين الثاني في لندن، على أن يبدأ عرضه في الولايات المتحدة في 25 نوفمبر/تشرين الثاني.

إلا أن هؤلاء أعلنوا الجمعة عن إرجاء جديد لطرح الفيلم حتى الثاني من أبريل/نيسان 2021 "لإتاحة المجال أمام جمهور السينما في أنحاء العالم لمشاهدته".

وقال القائمون على الفيلم "ندرك أن التأخير سيكون مخيبا لآمال جماهيرنا لكننا نتطلع الآن إلى مشاركة (نو تايم تو داي) في العام المقبل".

المصدر | أ ف ب

  كلمات مفتاحية

جيمس بوند

شفاء نجمة جيمس بوند من كورونا

إصابة نجمة جيمس بوند أولجا كوريلينكو بفيروس كورونا