ناصر الدويلة يعرب عن تفاؤله بعهد جديد للكويت في ظل حكم نواف

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 04:57 م

عبر النائب الكويتي السابق "ناصر الدويلة"، الثلاثاء، عن تفاؤله بعهد جديد وأمل واعد وروح وطنية مؤمنة بمستقبل الكويت في ظل ولاية أمير البلاد الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح".

جاء ذلك ضمن أول سلسلة تغريدات نشرها "الدويلة" عبر حسابه على "تويتر" بعد الإفراج عنه، قائلا: "عهد جديد وأمل واعد وروح وطنية مؤمنة بالمستقبل المشرق وتحافظ على ثوابت المجتمع الكويتي فقد صدرت تعليمات عليا بتعظيم حرمات الله ومشاعر المسلمين وأولها أن رفع الأذان يقطع كل البرامج والنشرات فشكرا يا صاحب السمو زادك الله سموا.. ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب".

وفي تغريدة أخرى؛ بدأها بوسم "الحرية لناصر الدويلة"، قال: "بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الحمد لله الذي بنعمته وبفضله تتم الصالحات اللهم اجعلنا هداة مهديين.. الحمد لله الذي اخرجني من السجن وجمعني باهلي وبمن أحب إن ربي لطيف لما يشاء سبحانه احمده واشكره واثني عليه ثناء يليق بجلاله..".

وأضاف: "أحمد الله أولا وأخيرا على لطفه وأمره وأشكر فريق الدفاع عني وعلى رأسهم المحامي علي الدويلة ومعاذ الدويلة ومحمد الدويلة وممثلي جمعية المحامين الكويتية وعلى رأسهم الأساتذة عدنان أبل وخالد السويفان وإبراهيم وناس وجميع من حضر جلسة التمييز المتميزة بإدارتها و قراراتها فشكرا للجميع".

والإثنين، أوقفت الدائرة الجزائية بمحكمة التمييز حكمين صادرين من محكمة الاستئناف بحبس النائب الأسبق "ناصر الدويلة"، لحين بتها بطعنين مقدمين من دفاعه.

وأمرت المحكمة بإخلاء سبيل "الدويلة"، وحددت جلسة 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، موعدا للنطق بالحكم في الطعنين.

وأحيل "الدويلة" إلى المحاكمة عن تهم تتعلق بمخالفة قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات على خلفية تدوينه تغريدات بحسابه على "تويتر"، حيث اتهم بإساءة استعمال الهاتف والقيام بعمل عدائي ضد دولتين صديقتين (السعودية والإمارات).

وقضت محكمة الاستئناف خلال يوليو/تموز الماضي بإدانة "الدويلة" بالحبس سنة عن تهمة إساءة استعمال الهاتف وبرأته من تهمة القيام بعمل عدائي ضد دولة خليجية.

كما قضت محكمة الاستئناف خلال الشهر ذاته، بإدانة "الدويلة" بالحبس 6 أشهر مع تغريمه 2000 دينار عن تهمة إساءة استعمال الهاتف وبرأته من تهمة القيام بعمل عدائي ضد دولة خليجية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الكويت ناصر الدويلة نواف الأحمد الجابر الصباح