مجددا.. فيلم قاتل الشياطين يحتل عرش شباك التذاكر الياباني

السبت 31 أكتوبر 2020 05:47 م

تمكن فيلم الرسوم المتحركة "قاتل الشياطين: كيميتسو نو يايبا قطار موجين"، من المحافظة على عرشه على شباك التذاكر الياباني للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق 3.041 مليار ين (أكثر من 28 مليون دولار) الأسبوع الماضي، ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا في اليابان لأسبوعين متتاليين.

وانخفضت كل من الإيرادات ومبيعات التذاكر بنسبة 9% فقط عن الأسبوع السابق.

وحقق الفيلم الذي تبلغ مدته 117 دقيقة، إجماليًا ضخمًا يتخطى 10 مليارات ين (أكثر من 95 مليون دولار)، في غضون 10 أيام منذ إطلاقه في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2020، ليصبح أسرع فيلم يتجاوز 10 مليارات ين في شباك التذاكر الياباني.

وكان الفيلم الناجح لعام 2019 "Weathering With You" للمخرج "ماكوتو شينكاي"، قد قضى 34 يومًا للوصول إلى عتبة العشرة مليارات ين في اليابان.

وتمكن فيلم "قطار موجين" أيضًا في غضون أسبوعين فقط، من أن يصبح الفيلم الأكثر ربحًا لهذا العام حتى الآن في اليابان، محتلًا المرتبة 32 في تصنيف أكثر الأفلام ربحًا في شباك التذاكر الياباني على الإطلاق.

وإذا استمر هذا الزخم الاستثنائي، فهناك احتمال أن يتجاوز أرباح فيلم "المخطوفة" البالغة 30.8 مليارات ين (287 مليون دولار) ليصبح الفيلم الأعلى ربحًا على الإطلاق.

يأتي في المرتبة الرابعة فيلم "تينيت"، بإجمالي أرباح 2.42 مليار ين (19 مليون دولار)، وفي الوقت نفسه، تراجع فيلم "فيوليت إيفرجاردن" من شركة "كيوتو" للرسوم المتحركة إلى المركز السادس في نهاية الأسبوع السادس له، بأرباح 1.58 مليار ين (9 ملايين دولار).

المصدر | كرانشي رول - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أنيمي اليابان

نتفليكس تستغل نجاح مسلسل ذا ويتشر بتحويله إلى فيلم أنيميشن