فالنسيا يذل ريال مدريد برباعية في الدوري الاسباني (فيديو)

الاثنين 9 نوفمبر 2020 05:28 ص

تلقى ريال مدريد خسارة مذلة برباعية على نظيره فالنسيا بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز "كارلوس سولير" مهاجم فالنسيا ثلاثية (هاتريك) من ركلات جزاء في مباراة غير عادية أمام حامل اللقب، بينما منح "كريم بنزيمة" التقدم لريال مدريد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يعادل فالنسيا النتيجة عبر أولى ركلات "جزاء سولير" الثلاث بعد تحول غير معتاد في الأحداث.

وأنقذ "تيبو كورتوا" حارس ريال مدريد محاولة "سولير"، ثم تابع مهاجم فالنسيا الكرة في القائم وارتدت إلى زميله "يونس موسى" ليسدد في الشباك قبل إلغاء الهدف، عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد بسبب دخوله منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.

وأمر الحكم بإعادة ركلة الجزاء، ولم يخطئ "سولير" في محاولته الثانية.

وتقدم فالنسيا قبل نهاية الشوط الأول بعد هدف غريب سجله "رافائيل فاران" في مرماه، إذ أرسل مدافع ريال مدريد الكرة عاليا فوق رأسه بدون قصد ثم تجاوزت خط المرمى، واحتسب الهدف بعد عدة دقائق عقب مراجعة أخرى من حكم الفيديو.

وكاد مهاجم فالنسيا الشاب "لي كانج-إن" أن يسجل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني، لكن "كورتوا" حول تسديدته إلى القائم.

وواصل فالنسيا، صاحب الأرض، الضغط وحصل على ركلتي جزاء أخرتين، الأولى بسبب مخالفة من "مارسيلو" ضد "ماكسي جوميز"، والثانية عقب لمسة يد من "سيرجيو راموس".

ونفذ "سولير" الركلتين بنجاح ليصبح ثالث لاعب فقط في تاريخ الدوري الإسباني يسجل ثلاث ركلات جزاء في مباراة واحدة.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد فالنسيا الدوري الاسباني فوز هزيمة هاتريك كارلوس سولير

الخسارة العاشرة بولاية زيدان الثانية.. ريال مدريد يسقط أمام ألافيس بالليجا