إيفانكا تطالبه بقبول النتائج.. أبناء ترامب منقسمون حول موقفه من الانتخابات

الجمعة 13 نوفمبر 2020 10:12 ص

يتلقى الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" نصائح متضاربة من مستشاريه المقربين والأكثر ثقة حول استراتيجيات خطوته التالية بعد خسارة الانتخابات.

ففي الوقت الذي يقود فيه "دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب" ابنا "ترامب" مهمته للبقاء في القتال على منصبه، تفكر ابنته "إيفانكا" بعقلانية وتبحث عن طريقة لإنقاذ ماء وجهه لدى تفكيره في خطواته التالية مؤيدة قبوله نتائج الانتخابات، حسبما قالت مصادر لشبكة CNN.

وظهرت مقاربات مختلفة بين الشقيقين "ترامب"، يطلبان من والدهما القتال بقوة حتى النهاية، عبر ترديد مزاعم لا أساس لها من الصحة بأن الانتخابات تم تزويرها وأن النتيجة يجب أن تتغير.

وفي الوقت ذاته، تزن "إيفانكا ترامب" وزوجها "جاريد كوشنر" حسابات سياسية مختلفة، حيث لا يعتقد الزوجان أن المعارك القانونية ستغير نتيجة الانتخابات.

ومع ذلك، فإنهم يدعون إلى اتباع نهج أكثر اتزانا، للسماح للمعركة القانونية وإعادة فرز الأصوات بالاستمرار لضمان نزاهة الانتخابات في المستقبل، مع السماح لهم بالظهور بحساسية تجاه "ترامب"، حسبما قال مصدر مطلع على الوضع.

وقدمت "إيفانكا ترامب" رسالة أكثر دقة إلى والدها، تسأله عما إذا كان الأمر يستحق الإضرار بإرثه، وربما أعماله التجارية، لمواصلة رفضه التنازل.

"إيفانكا" واقعية بشكل خاص بشأن خسارة الرئيس الانتخابات، لكنها تعلم أيضًا أن مستقبلها بالكامل - الآن أكثر من أي وقت مضى - مرتبط بمستقبل والدها، ويجب التعامل معه بدقة.

المصدر | الخليج الجديد+ cnn

  كلمات مفتاحية

إدارة ترامب خسارة ترامب في الانتخابات الانتخابات الأمريكية إيفانكا

رئيس سابق للاستخبارات الأمريكية: أيام ترامب المتبقية في السلطة مخيفة

مايكل كوهين يكشف فضائح جديدة.. ترامب استخدم إيفانكا لإغراء رجال الأعمال

وصفتها باللعينة.. شقيقة ترامب تصف إيفانكا بدونالد مصغرة

ترامب يعترف لمستشاريه بالخسارة.. ويبدأ التحضير لترشح 2024

تقارير: إيفانكا ترامب تفكر في الترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي