مانشستر يونايتد ضمن 6 فرق يسعون للفوز برونالدو

الجمعة 13 نوفمبر 2020 10:55 م

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محادثات مع المقربين من النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، في محاولة لضمه من يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وربطت تقارير "رونالدو"، بالانتقال إلى 6 فرق، رغم امتداد تعاقده مع يوفنتوس حتى 2022.

وتقدم مانشستر بعرض رسمي لإعادة "رونالدو"، الذي كان يلعب في صفوفه سابقا، إلى أولد ترافورد.

وما بين بريطانيا والبرتغال، تناقلت الصحف وجود 5 أندية أخرى، قد ترغب في ضم النجم البرتغالي المتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، إضافة إلى ريال مدريد كاحتمال وارد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الأندية المحتملة هي: مانشستر يونايتد وولفرهامبتون وواتفورد (إنجلترا)، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميامي الأمريكي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، كما لم تستبعد بعض التقارير عودته (الصعبة) إلى فريقه السابق ريال مدريد المتعثر هجوميا.

فيما أكدت صحيفة "ريكورد" الرياضية البرتغالية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا رسميا ضخما لإعادة أسطورته "رونالدو"، وذلك من خلال وكيله "خورخي مينديز".

وفقا لروايته، نقل مانشستر يونايتد بالفعل اهتمامه إلى "مينديز"، وكانت هذه المحادثة في مدينة بورتو البرتغالية، حيث حثه فيها أن يسأل نادي يوفنتوس عما إذا كانوا مهتمين بالتخلي عن اللاعب في الصيف المقبل، عندما سيكون لديه موسم واحد فقط قبل انتهاء عقده.

ويريد نادي مانشستر يونايتد، استعادة ذكرياته الجيدة السابقة خلال فترة المدرب الأسكتلندي السير "أليكس فيرجسون"، ويرى أن التعاقد مرة أخرى مع "رونالدو" سيكون حلا لتخبطاتهم في السنوات الأخيرة.

وتأتي هذه الأنباء، بعد أن أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن يوفنتوس يدرس إمكانية بيع "رونالدو"، خلال الصيف المقبل بسبب ارتفاع قيمة راتبه السنوي، الذي يتخطى 30 مليون يورو سنويا.

كما قد يميل "رونالدو"، إلى الرحيل عن يوفنتوس في ظل احتمال انتقال غريمه "ليونيل ميسي" إلى مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقده مع برشلونة الصيف المقبل، مما يجعله حرا في الانتقال لأي فريق.

وسيعزز انضمام "ميسي" إلى البريميرليج من قوة البطولة، التي تعد الأقوى بالفعل قبل انضمامه، وستصبح محط أنظار العالم في حال ضمت الأسطورتان "ميسي" و"رونالدو".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد يوفنتوس

مفاجأة.. يوفنتوس يدرس التخلي عن نجمه كريستيانو رونالدو