بعد محمد صلاح.. تأكيد إصابة اللاعب المصري محمد النني بكورونا

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 12:23 ص

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة لاعب نادي أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري "محمد النني" بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصبح بذلك ثاني لاعبي المنتخب المحترفين الذين يجري التأكد من إصابتهم بالفيروس.

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة المصري إن نتائج المسحة الطبية التي أجريت لبعثة المنتخب المصري الأول لدى وصولها إلى توجو (ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية) جاءت سلبية جميع اللاعبين، باستثناء اللاعب "محمد النني".

وأكد البيان أن "مسحة النني جاءت إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه".

وأشار إلى أن "النني" الذي يتمتع بحالة جيدة "بدأ على الفور في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

كما قررت إدارة بعثة منتخب مصر بعد الاطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة "محمد أبو العلا" إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة، وفق إجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى“.

وكشف أنه من المقرر "إجراء مسحة أخرى فور وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من إنجلترا كانت نتائجها سلبية، آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو السبت وقبل السفر أمس إلى توجو“.

وكان المنتخب المصري قد أعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، ما منعه من المشاركة في مباراة توجو السبت الماضي.

ويخضع "صلاح" لعزل صحي في أحد المنتجعات السياحية المصرية.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على توجو الثلاثاء، ضمن مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2021، ومن المتوقع أن يواجه أزمة في مركز خط الوسط بغياب العنصرين الأساسيين "عمرو السولية" لتراكم البطاقات، و"محمد النني" لإصابته بكورونا.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد النني محمد صلاح منتخب مصر المنتخب المصري

مصر.. ظهور أعراض كورونا على 6 من عائلة محمد صلاح

إصابة أيمن يحيى نجم المنتخب والنصر السعودي بكورونا

للمرة الثانية.. اختبار كورونا إيجابي لمحمد صلاح