الأحد 22 نوفمبر 2020 05:44 م

أعلن "نصر صلاح"، شقيق اللاعب المصري، نجم ليفربول الإنجليزي، "محمد صلاح"، أن نتيجة المسحة الأخيرة لشقيقه أثبتت تعافيه من فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19".

وخضع "صلاح" لاختبار جديد لفيروس "كورونا"، الأحد، بعد وصوله إلى لندن على متن طائرة خاصة مجهزة طبيًا من مصر، مساء الجمعة الماضي، حيث دخل "صلاح" مباشرة في الحجر الصحي، وتمت جدولة خضوعه لاختبار "كورونا" جديد، الأحد.

ونشر "نصر صلاح" صورة تجمعه بشقيقه أثناء حفل زفاف الأول والذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية وكتب :"الحمد لله"، في إشارة إلى سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب اليوم.

وكانت نتيجة مسحة "صلاح" قد جاءت إيجابية 3 مرات، لكن اللاعب المصري لم تظهر عليه أي أعراض للفيروس طيلة إصباته.

وأكدت مصادر في نادي ليفربول الإنجليزي أن نتيجة الاختبار الأخير لـ"صلاح" أظهرت سلبية الفحص وخلوه من الفيروس.

ووفقا للنتيجة، فإن "صلاح" بات جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق، من أجل خوض المباريات المقبلة في مختلف البطولات، وأولها مباراة أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

لكن تقارير إعلامية بريطانية قالت إن "صلاح" يغيب عن ليفربول، خلال المباراة التي يخوضها ضد ليستر سيتي، مساء الأحد، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك "صلاح" أيضا مع المنتخب المصري، خلال مباراتي توجو، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات