غيابات مؤثرة نتيجة مسحات كورونا للأهلي والزمالك قبل نهائي أبطال أفريقيا

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 08:28 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الخاصة بلاعبي الأهلي والزمالك، للكشف عن فيروس كورونا، قبل 48 ساعة من المباراة المنتظرة بين الفريقين بنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أثبتت إصابة 3 لاعبين من كل فريق.

وأثبتت التحاليل إيجابية عينة "أليو ديانج، وصالح جمعة، ووليد سليمان" من الأهلي، وعلى الجانب الآخر إيجابية عينة "يوسف أوباما، وعبدالله جمعة، ومحمود حمدي الونش" من الزمالك.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته على موقع "فيسبوك" إن "محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد كشف عن نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم الأربعاء لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي قبل المباراة النهائية المقرر إقامتها في ستاد القاهرة بعد غد، وثبت من خلالها إصابة ثلاثة لاعبين من كل فريق".

وأضاف البيان: "جاءت النتائج على النحو التالي: سلبية جميع المسحات في الزمالك عدا ثلاثة لاعبين هم يوسف إبراهيم (أوباما) وعبدالله جمعة ومحمود حمدي (الونش)، وكذلك سلبية جميع المسحات في الأهلي باستثناء ثلاثة لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان والمالي أليو ديانج".

وخضع لاعبو الأهلي والزمالك لمسحات الكشف عن فيروس كورونا ظهر الأربعاء، استعدادًا لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وسيغيب اللاعبون الستة عن المباراة التي ستحدد بطل القارة للعام الحالي 2020 والذي سيشارك في كأس العالم للأندية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الزمالك كورونا دوري أبطال أفريقيا

بسبب كورونا.. الكاف يدرس تأجيل نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك