الخميس 3 ديسمبر 2020 04:57 م

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصورا تظهر وصول المغني الإماراتي "وليد الجاسم" إلى إسرائيل، وذلك في أحدث مظاهر التطبيع بين أبوظبي وتل أبيب.

وقالت تقارير إن "الجاسم" وصل إلى تل أبيب للمشاركة في عمل غنائي مع نظرائه الإسرائيليين لترسيخ التطبيع والترويج لنموذج التعايش بين الإمارات ودولة الاحتلال.

وأظهر المقطع استقبال المغني الإسرائيلي "إلكانا مارتزيانو" لنظيره الإماراتي في مطار بن جوريون، حيث عبر الأخير عن "سعادته الكبيرة لوجوده في دولة إسرائيل"، معربا عن امتنانه لحسن الضيافة، وموجها الدعوة للمغنيين الإسرائيليين لزيارة دبي.

و"الجاسم" ظهر مؤخرا في أغنية مشتركة مع "مارتزيانو"، حيث أعلنا مؤخرا عن التخطيط لإقامة حفل موسيقي مشترك، لكن لم يتم تحديد موعد بعد بسبب القيود التي يفرضها انتشار فيروس كورونا.

وأدى "مارتزيانو" و"الجاسم" ديو غنائي حمل اسم "أهلا بيك"، وانتشرت الأغنية لتتجاوز حاجز المليون مشاهد منذ إطلاقها نهاية سبتمبر/أيلول الماضي.

وفي 15 سبتمبر/أيلول الماضي، وقعت الإمارات اتفاقية لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، قوبلت بتنديد فلسطيني واسع؛ حيث اعتبرتهما الفصائل والقيادة الفلسطينية "خيانة" و"طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات