البحرين تدعو الراغبين بتلقي لقاح كورونا للتسجيل إلكترونيا

الأحد 13 ديسمبر 2020 10:33 م

طالبت وزارة الصحة البحرينية الراغبين في تلقي اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" بالتسجيل إلكترونيا عبر الموقع التابع لوزارة الصحة.

ونوهت الوزارة للقرار الملكي بتوفير اللقاح الآمن للفيروس وإتاحته مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

وأشارت إلى أنها تسعى دائما لاستثمار التقنيات الحديثة في تعزيز التواصل مع المستفيدين من خدماتها، والتي تم تدشينها في إطار الجهود الرامية لضمان صحة وسلامة المرضى والحد من انتشار فيروس "كورونا" "كوفيد-19".

وأوضحت أنها سهلت التسجيل لتلقي اللقاح من خلال التسجيل الإلكتروني بالموقع، مواصلة للجهود الحثيثة التي تهدف للتصدي للجائحة.

ونشرت وكالة الأنباء البحرينية بيانا، مساء الخميس، جاء فيه أنه "سيتم توفير لقاح آمن مجانا لجميع المواطنين والمقيمين داخل البحرين".

وتنوي البحرين تلقيح كل من بلغ 18 عاما فأكثر من خلال 27 مؤسسة صحية، على أمل الوصول لمعدل تلقيح 10 آلاف شخص في اليوم الواحد، بحسب تقرير وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

وكانت البحرين أعلنت قبل أسبوع أنها الدولة الثانية حول العالم، التي منحت تصريحا طارئا لاستخدام لقاح "فايزر"، فيما كانت المملكة المتحدة هي أولى الدول.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

لقاح كورونا فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية

الدولة الخليجية الرابعة.. البحرين تعلن مجانية لقاح كورونا

ملك البحرين: تطعيم كورونا اختياري ومجاني لكل مواطن ومقيم