الأربعاء 16 ديسمبر 2020 04:32 ص

توج مطار حمد الدولي، الثلاثاء، بجائزة "أفضل مطار في الشرق الأوسط"، للعام الرابع على التوالي، وذلك من قبل جوائز استطلاع الرأي لقراء مجلة "جلوبال ترافلر".

وقال الناشر والرئيس التنفيذي لإصدارات "إف إكس إكسبريس" التابعة للمجلة "فرانسيس إكس جالاجر"، إن "هذا الفوز هو شهادة على التزام مطار حمد الدولي بتقديم تجربة سفر شاملة".

وأعرب عن تهانيه لمطار حمد الدولي "على دوره الريادي في تقديم تجربة سفر متميزة في المنطقة".

ووفق بيان لموقع مطار حمد، فإن هذه الجائزة تعد من أكثر الجوائز المرموقة التي تحظى باحترام شديد في صناعة سفر رجال الأعمال، حيث تم تكريم مطار حمد الدولي على جهوده في تقديم أعلى مستويات الخدمة المتميزة والمستدامة في تجربة السفر.

من جهته، تقدم الرئيس التنفيذي للعمليات في المطار "بدر محمد المير"، بشكره لقراء "جلوبال ترافلر" لتصويتهم للمطار للعام الرابع على التوالي.

وقال "المير"، إن "الاعتراف بجهودنا في ضمان الرفاهية وراحة البال لمسافرينا، خاصة خلال هذا الوقت غير المسبوق، هو شرف يدعمنا لمواصلة تقديم أفضل تجربة سفر في المطار".

وأضاف: "وانطلاقاً من دورنا كمركز عالمي للسفر، نلتزم في مطار حمد الدولي بصحة وسلامة مسافرينا، الأمر الذي ساند كل جهودنا المبذولة في مواجهة جائحة فيروس كورونا وتطبيق تدابير السلامة واستخدام التقنيات المبتكرة".

وتابع: "نحن نواصل التزامنا بخدمة أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، والعمل على تعزيز التعاون القطري الأمريكي، وهو ما يتضح من خلال جهود الناقلة الوطنية لدولتنا، الخطوط الجوية القطرية، التي تعمل على إعادة بناء شبكة وجهاتها لتبلغ 11 وجهة في الولايات المتحدة بحلول شهر مارس من العام المقبل".

وتفيد التقديرات بأن نحو 72% من قراء "جلوبال ترافلر"، هم من المسافرين الدائمين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وتحظى "جلوبال ترافلر" التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، بشهرة كبيرة فيما يتعلق بتقييم منتجات وتجارب السفر العالمية المتميزة.

وتعد استطلاعات رأي قراء المجلة، مصدراً موثوقاً للمعلومات، كما تغطي جوانب أخرى من صناعة السفر، مثل استطلاعات الرأي المتعلقة بالسفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأفضل مطار في العالم.

المصدر | الخليج الجديد