بعد المصالحة.. منتخب الإمارات يشارك في بطولة الدوحة للجودو

الجمعة 8 يناير 2021 05:17 م

وصل منتخب الإمارات للجودو، إلى العاصمة القطرية، للمشاركة في بطولة الدوحة للأساتذة لعام 2021، والتي تنطلق الأحد.

وهذه أول مشاركة رياضية للإمارات في قطر، عقب الإعلان الأسبوع الماضي، عن إعادة العلاقات بين البلدين بعد أكثر 3 سنوات من انقطاعها.

ووصلت البعثة الإماراتية، الجمعة، إلى الدوحة، قادمة من معسكر رومانيا.

وتستضيف الدوحة، البطولة بصالة مجمع "لوسيل" الرياضي، كواحدة من جولات الاتحاد الدولي للجودو المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بالعاصمة اليابانية، طوكيو، الصيف المقبل.

ومن المقرر أن تجرى السبت، قرعة البطولة، بحضور أمين عام اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو "ناصر التميمي".

وتشهد بطولة "ماسترز الدوحة"، مشاركة 400 لاعب ولاعبة من 70 دولة، في مقدمتها 6 منتخبات عربية؛ هي الإمارات، ومصر، والجزائر، والمغرب، وتونس، بالإضافة إلى قطر مستضيفة البطولة.

والثلاثاء الماضي، استضافت السعودية قمة خليجية للمصالحة بين الفرقاء العرب، حيث وقعوا على "بيان العلا"؛ لإنهاء قطيعة ممتدة منذ منتصف 2017 بينهم، قطر من جهة، والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهةأخرى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بطولة الدوحة للجودو مصالحة خليجية منتخب الإمارات بطولة الدوحة للجودو مصالحة خليجية منتخب الإمارات بطولة الدوحة للجودو مصالحة خليجية منتخب الإمارات بطولة الدوحة للجودو مصالحة خليجية منتخب الإمارات بطولة الدوحة للجودو مصالحة خليجية منتخب الإمارات

الإمارات تمنع شخصية رياضية قطرية من دخول أراضيها