العثور على حطام مفترض لطائرة إندونيسية انقطع الاتصال بها

السبت 9 يناير 2021 02:24 م

قالت وسائل إعلام محلية، السبت، إن السلطات الإندونيسية عثرت على حطام يعتقد أنه لإحدى طائرات شركة "سريويجايا إير"، التي انقطع الاتصال، في وقت سابق اليوم، بعد إقلاعها من العاصمة جاكرتا، في طريقها إلى مدينة بونتياناك عاصمة إقليم كاليمنتان الغربية.

وذكرت خدمة "فلايت رادار 24" لتعقب الطائرات على "تويتر" أن طائرة الرحلة إس.جي182 نزلت مسافة أكثر من عشرة آلاف قدم عن الارتفاع الذي كانت تحلق فيه خلال أقل من دقيقة واحدة وذلك بعد حوالي 4 دقائق من الإقلاع.

وأفاد تليفزيون "مترو تي في" بأن الطائرة تقل أكثر من 50 شخصا، وهي من طراز بوينج 737-500، ودخلت الخدمة قبل 27 عاما.

وذكرت "سريويجايا إير"، في تغريدة، أنها "ما زالت تجمع معلومات أكثر تفصيلا عن الرحلة الجوية قبل أن يتسنى لها إصدار بيان بخصوص الحادثة".

المصدر | رويترز

  كلمات مفتاحية

فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية فقدان الاتصال جاكرتا طائرة إندونيسية

إيران تعلن إقالة قيادات عسكرية تسببوا في إسقاط الطائرة الأوكرانية