أمنية أبوتريكة تتحقق.. الأهلي في قطر وتساؤلات عن غيابه عن استقبال فريقه

السبت 30 يناير 2021 03:28 م

أعاد مغردون على منصات التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للنجم المصري "محمد أبوتريكة"، لاعب الأهلي السابق، تزامنا مع وصول الفريق إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويقول "أبوتريكة" في المقطع الذي كان جزءا من تعليقه على فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إن "القدر ربما يحقق له أمنيته برؤية فريقه من جديد بعد غياب سنوات".

وأضاف أن "تتويج الأهلي بالبطولة هو أسعد لحظاتي في 2020، أنا بعيد بقالي سنين عن الجزيرة ويشاء القدر أن الفريق يكسب البطولة عشان يلعب كأس العالم في الدوحة وأقدر أشوفه".

وتابع قائلا: "مفيش حد في الدوحة مسمعش صوتي بعد جول قفشة، فرحة مش طبيعية".

وعند وصول بعثة الفريق الأحمر إلى مطار حمد في الدوحة، لم تلاحظ عدسات الكاميرات النجم ذا الشعبية العربية الكبيرة، ما أثار العديد من التساؤلات حول عدم حضوره لاستقبال الفريق.

وقال الإعلامي المصري "عمرو أديب" إن "إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المفروضة في قطر ربما منعت النجم المصري من استقبال بعثة فريقه السابق".

وزعم مغردون أنه غير مرغوب فيه بناء على تعليمات تلقاها رئيس النادي "محمود الخطيب" لدواع سياسية.

 

بينما أوضح آخرون أن "بعثة الأهلي بالكامل تخضع لنظام الفقاعة ما يحول بينها وبين أي شخص من خارج البعثة".

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة "محمود الخطيب"، قد وصلت الجمعة على متن طائرة خاصة إلى قطر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويعيش "أبوتريكة" حاليا في قطر ويعمل محللا رياضيا في قنوات "بي إن سبورت"، منذ سنوات وتحديدا بعد اتهامات له بالانتماء لجماعة "الإخوان" المحظورة في مصر، وصدور حكم بالتحفظ على أمواله.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

أبو تريكة قطر الأهلي في قطر

أبو تريكة وجماهير غفيرة تنتظر بعثة الأهلي في مطار الدوحة

الخطيب يترأس بعثة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

السر وراء منع أبو تريكة من التواصل مع بعثة الأهلي المصري في قطر

beIN المفتوحة تبث مباراة الأهلي والدحيل بمونديال الأندية