بدر العساكر عن قرارات كورونا المرتقبة بالسعودية: أيام نستطيع تجاوزها

الخميس 4 فبراير 2021 12:36 م

علق "بدر العساكر"، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، الأمير "محمد بن سلمان"، على القرارات الـ9 التي أصدرتها السعودية فجر الخميس لمواجهة فيروس "كورونا"، والتي سيبدأ تنفيذها الليلة.

وقال "العساكر" في تغريدة له على "تويتر": "هي أيام نستطيع تجاوزها بالتزامنا.. لنتذكر مكتسباتنا في وقت كانت معظم دول العالم في إغلاق شامل، ونحن في حياتنا الاعتيادية.. الالتزام بالإجراءات الوقائية، سبيلنا الوحيد للعودة.. والحمد لله أن قيادتنا حريصة بشدة في تعزيز السلامة والصحة العامة".
 


وأعلنت السعودية، فجر الخميس، إيقاف كافة الأنشطة والفعاليات الترفيهية واجتماعات الشركات لمدة 10 أيام، احترازيا ضمن جهودها لمكافحة تفشي فيروس "كورونا"، وظهور تقارير تؤكد وصول النسخة المتحورة منه إلى دول الخليج.

وقبل يومين، علقت وزارة الداخلية السعودية بشكل مؤقت دخول المملكة لغير المواطنين القادمين من 20 دولة اعتباراً من الأربعاء 3 فبراير/شباط الجاري، بينها الإمارات ومصر وتركيا.

وسجلت السعودية، حتى صباح الخميس، 368 ألفا و945 إصابة بفيروس "كورونا"، و6 آلاف و386 وفاة.

وشددت دول الخليج، منذ أيام قليلة، من إجراءاتها الاحترازية لمكافحة تفشي "كورونا"، بالتزامن مع بدء حملات مكثفة لتطعيم سكانها، وسط تقارير تؤكد رصد إصابات بالنسخة المتحورة من الفيروس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كورونا الاجراءات الاحترازية بدر العساكر

للمرة الأولى منذ شهرين.. السعودية تسجل 310 إصابات بكورونا

السعودية توقف جميع أنشطتها الدعوية وتكثف تعقيم المساجد