وقف فريق بالتلفزيون المصري بعد ظهور مذيعة تضبط مكياجها على الهواء

السبت 27 فبراير 2021 08:33 م

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، السبت، وقف فريق عمل بالتلفزيون المصري، بسبب ظهور مذيعة في نشرة أخبار التاسعة مساء الجمعة، وهي تضبط مكياجها.

وأحدثت المذيعة في النشرة "أميمة تمام"، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها أثناء ممارستها عملها على القناة الأولى المصرية، وهي تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة.

وأحالت الهيئة الوطنية للإعلام، فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيق، مؤكدة أن "فريق العمل ومذيعة النشرة لم تراع القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ في أثناء قراءة عناوين الأخبار"، بحسب بيان حصلت عليه صحيفة "الوطن" المصرية.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام "احترافية وتميز كافة فرق عمل نشرة التاسعة، الذين نقدر ونحترم جهودهم فى العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري، ولكن انطلاقا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات".

وأثارت مشاهد وضع المذيعة "أميمة تمام"، لأحمر الشفاه على الهواء مباشرة خلال نشرة التاسعة، من مساء الجمعة، سخرية الجمهور، إذ علق بعضهم "المذيعة جات متأخرة ونسيت تحط مكياج"، وقال آخرون "إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر مذيعة مصرية الهيئة الوطنية للإعلام

قناة مصرية تحظر استضافة مذيعة بدعوى مهاجمتها حرم السيسي

خطأ فادح من مذيعة مصرية خلال تقديم خبر عن وفاة مرسي (فيديو)

متهم بـ"إثارة الكراهية".. قرار بمنع ظهور مذيع مصري

مذيعة تنفجر ضاحكة على الهواء خلال قراءة خبر عن بايدن.. ما السبب (شاهد)

مذيع مصري يثير السخرية بسؤال عن الغنى والبلد ميسور الحال