غارات إسرائيلية جديدة على دمشق.. والاحتلال يختطف شابا في القنيطرة (فيديو)

الاثنين 1 مارس 2021 12:11 ص

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بسماع دوي انفجارات في سماء محيط العاصمة دمشق، وسط أنباء عن تنفيذ غارات إسرائيلية جديدة، بينما شهدت محافظة القنيطرة، جنوب غربي البلاد اختطاف شاب من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الوكالة إن "الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ معادية في سماء دمشق أطلقت من مقاتلات إسرائيلية كانت تحلق في سماء الجولان المحتل".

وقال ناشطون إن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع إيرانية بالعاصمة السورية يبدو أنه يأتي في سياق رد تل أبيب على استهداف سفينة تابعة لها في خليج عمان، قبل ساعات.

وفي محافظة القنيطرة، أفاد شهود عيان بوجود تحليق لمقاتلات إسرائيلية، وسط أنباء عن اختطاف قوات الاحتلال راعي ماشية سوري، حسبما قالت وكالة "سانا".

وأوضحت الوكالة أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باختطاف الشاب "محمد جاسم المحمد" البالغ 17 عاما من أبناء قرية العشة، أثناء رعيه للماشية في حرش كودنة بريف القنيطرة الجنوبي، قرب خط فض الاشتباك".

ولم تعلق إسرائيل على تلك الأنباء، لكن متحدث جيش الاحتلال "أفيخاي أدرعي" كان قد اعترف، في بداية فبراير/شباط، بخطف راعي كان قد اخترق الحدود بين سوريا والأراضي المحتلة بشكل متعمد، على حد زعمه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قصف إسرائيلي دمشق الدفاعات الجوية السورية غارات إسرائيلية القنيطرة سوريا إسرائيل قصف غارات

عسكري روسي: منظوماتنا تصدت بنجاح للغارات الإسرائيلية الأخيرة على دمشق

سوريا تعلن التصدي لهجوم صاروخي على دمشق وتؤكد أنه إسرائيلي

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع في القنيطرة السورية يسبب خسائر مادية