مباريات قوية في دوريات العالم.. وقمة كويتية مرتقبة

الاثنين 1 مارس 2021 09:40 ص

تترقب أنظار عشاق الساحرة المستديرة، الإثنين، قمة مثيرة بين فريقي "النصر" و"العربي" الكويتيين، في ختام الجولة الخامسة للدوري الممتاز، بحثا عن الانفراد بصدارة الترتيب.

ويحتل "النصر" المركز الثاني متساويا مع "القادسية" ولكل منهما 10 نقاط، فيما يأتي "العربي" في المركز الثالث بـ8 نقاط.

ويخطو الثنائي بثبات في سباق الدوري ويعرفان جيدا مكامن القوة والضعف لدى كل منهما، لذا سيعمل مدربا الفريقين على البحث عن سبيل لتحقيق المراد والخروج بنتيجة إيجابية.

وما يرفع من التوقعات بمشاهدة مواجهة مثيرة، دخول الفريقين المباراة بصفوف مكتملة.

وفي الدوري الإسباني، يحل فريق ريال سوسيداد ضيفا على نظيره ريال مدريد، وذلك على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الملكي، في إطار الجولة 25 من بطولة اللجيا.

وتمكن ريال مدريد من الوصول إلى النقطة رقم 52 ويتواجد حاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في المقابل تمكن ريال سوسيداد من الوصول إلى النقطة رقم 41 ويأتي في المركز الخامس.

وفي الدوري الإنجليزي، يستضيف "إيفرتون" نظيره "ساوثهامبتون"، على ملعب "جويسون بارك"، فى ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء صعب للفريقين.

ويدخل "إيفرتون" مواجهة الليلة محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد فريق "ساوثهامبتون" في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد مباريات الكويت الدوري الكويتي النصر العربي إيفرتون

مباريات قوية في دوريات العالم.. وقمة سعودية مرتقبة