الثلاثاء 2 مارس 2021 09:40 م

يبدو أن مسلسل "مناورة الملكة" المحدود الذي يدور حول الشطرنج قد نجح بقول "كش ملك" لمنافسيه في حفل جوائز "جولدن جلوب" وانتزع منهم الجوائز الأولى.

وحصل مسلسل "نتفليكس" على جائزتين كبيرتين في "جولدن جلوب" ليلة الأحد، عن أفضل مسلسل محدود، أو فيلم تلفزيوني وجائزة أفضل ممثلة لأفلام تلفزيونية أو مسلسلات محدودة للنجمة "أنيا تايلور جوي"، وتعد هذه أول جائزة كبرى لـ"مناورة الملكة"، بالإضافة إلى كونها أول جائزة بارزة لـ"تايلور جوي".

وخلال خطابها، شكرت "تايلور جوي" بشكل خاص المؤلف والمخرج "سكوت فرانك"، قائلة: "شكرًا لك على السماح لي بأن أكون جزءًا من الرحلة وأشكرك على ثقتك بي بدور بيث".

كانت "تايلور جوي" مرشحة عن دورين في الحفل لهذا العام، وفازت بدورها في دور الفتاة معجزة الشطرنج والمدمنة "بيث هارمون" في مسلسل "مناورة الملكة"، لكنها لم تفز عن فيلم "إيما" (خسرت جائزة الفيلم أمام روزاموند بايك من فيلم I Care A Lot).

وتعد "تايلور جوي" هي أول لاتينية تفوز في هذه الفئة، وقد رُشحت أمام "كيت بلانشيت" عن مسلسل "السيدة أمريكا"، و"ديزي إدجار جونز" عن مسلسل "الأشخاص العاديون"، و"شيرا هاس" عن مسلسل "غير تقليدية" و"نيكول كيدمان" عن مسلسل "التراجع".

أما مسلسل "مناورة الملكة" فقد رُشح أمام مسلسلات "غير تقليدية" و"الفأس الصغير" و"الأشخاص العاديون" و"التراجع".

المصدر | فارايتي - ترجمة وتحرير الخليج الجديد