الجمعة 5 مارس 2021 03:52 ص

بدأ النجم الأرجنتيني قائد برشلونة الإسباني "ليونيل ميسي"، عن منزل في فرنسا، تمهيدا لانتقاله المحتمل إلى نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن "ميسي" يبحث عن منزل في فرنسا، استعدادا للعيش فيه رفقة أسرته في حال انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، الصيف المقبل، كما زعمت التقارير الصحفية من قبل.

وأمام "ميسي"، 3 خيارات، اثنتان منهما داخل المدينة.

أما الخيار الثالث، أن يذهب للعيش حيث يقيم النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" لاعب برشلونة السابق، وهو على بعد 15 كيلومترا من باريس.

وينتهي عقد "ميسي" مع برشونة، الصيف المقبل، ولا يزال ملف تجديد عقده معلقا حتى الآن داخل "كامب نو"، وسط تقارير حول اهتمام كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان بضمه في صفقة تاريخية.

وبالرغم من محاولات مانشستر سيتي للتعاقد مع "ميسي"، في الميركاتو المقبل، لكن يظل الفريق الباريسي الأوفر حظا، نظرا لوجود العديد من أصدقاء "ميسي" داخل النادي الفرنسي، وفي مقدمتهم زميله "نيمار"، الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017، مقابل أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وقدرها 222 مليون يورو.

ولم يتخذ "ميسي"، بعد أي قرار بشأن مستقبله، وربما ينتظر الانتخابات الرئاسية في مارس/آذار المقبل، لمعرفة ما إذا كان سيبقى في النادي الوحيد الذي دافع عن ألوانه طوال أو مسيرته أو الانتقال إلى ناد آخر.

يشار إلى أنه "ميسي" يستطيع منذ بداية يناير/كانون الثاني الدخول في مفاوضات مع أي ناد يشاء لأن عقده مع فريقه الحالي ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات