صحيفة: صلاح أبلغ ليفربول برحيله.. ما هي وجهته المقبلة؟

الثلاثاء 9 مارس 2021 12:53 ص

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الإثنين، إن النجم المصري "محمد صلاح"، نجم ليفربول الإنجليزي، قرر مغادرة "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن "صلاح" أبلغ ليفربول برغبته في مغادرة الفريق خلال "الميركاتو" الصيفي.

ولفتت الصحيفة، إلى حب "صلاح" للكرة الإسبانية، فيما يرى أن انتقاله إلى الدوري الإسباني سيكون هو الخطوة الأفضل في مسيرته خلال الوقت الحالي، وذلك لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

وتابعت أن النجم المصري سيتم عرضه من قبل وكيله على عمالقة الدوري الإسباني، مشيرة إلى أن خيار الانتقال إلى برشلونة سيكون هو الأكثر تعقيدًا في ظل الوضع المالي للنادي الكتالوني، والذي يعتبر الخيار المفضل لديه لتعزيز خط الهجوم هو التعاقد مع سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع "صلاح"، فى ظل صعوبة ضم "كيليان مبابي" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي "إيرلينج هالاند" هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وكان "صلاح" قد أبدى استياءه من قرار مدرب فريقه  الألماني "يورجن كلوب" تبديله خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي، الخميس الماضي، والتي خسرها "الريدز" بهدف دون مقابل.

وخسر ليفربول مجددا، الأحد، على أرضه أمام فولهام المهدد بالهبوط بهدف دون مقابل، وواصل سقوطه التاريخي، بتعرضه للهزيمة السادسة على التوالي في معقله "أنفيلد"، وذلك لأول مرة منذ الموسم (1953-1954) في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وللخسارة الخامسة في آخر 6 مباريات، ويحتل المركز الثامن على جدول ترتيب فرق "البريميرليج".

ويتصدر "صلاح" قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن مطارديه البرتغالي "برونو فرنانديز" نجم مانشستر يونايتد، والإنجليزي "هاري كين" هداف توتنهام هوتسبير واللذين يتشاركان الوصافة برصيد 16 هدفا لكل منهما.

وينتهي عقد "محمد صلاح" مع ليفربول في 2023، فيما رفض عرضًا للتجديد من أجل إيضاح نيته في المغادرة.

واختتمت الصحيفة بالتأكيد أن ليفربول سيبيع "صلاح" حال وصول عرض مناسب، فيما لن يقبل بعروض بأقل من 80 مليون يورو، رغم قيمة اللاعب السوقية الحالية البالغة 120 مليون يورو.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول ريال مدريد رحيل الريدز البريميرليج

كلوب يحسم مصير محمد صلاح داخل ليفربول

جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح