التايمز: كيف سيرد قصر باكنجهام على مقابلة "هاري وميجان" الصادمة؟

الثلاثاء 9 مارس 2021 08:54 ص

نشرت صحيفة التايمز البريطانية مقتطفات من المقابلة التي أجرتها "أوبرا وينفري" مع الأمير البريطاني "هاري" وزوجته "ميجان ماركل".

 وقالت الصحيفة في تقرير تحت عنوان "ما كشفت عنه مقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان جاء أسوأ مما كان يخشاه القصر" إنه "مهما بلغت توقعات القصر عن مضمون المقابلة، لم يكن ليتوقع كلام ميجان عن مرورها بمرحلة ميول انتحارية، ومخاوف بشأن صحتها العقلية".

ونقلت الصحيفة حديث الأمير "هاري" عن مشاكله مع باقي أفراد العائلة الملكية وسوء علاقته بوالده الأمير تشارلز، الذي وصل إلى درجة عدم ردّ الأخير على اتصالات ابنه.

وجاء في المقال أن المقابلة صورت الزوجان غير سعيدين بدورهما، يتعرضان لهجوم من الإعلام، ولا يحظيان بالحماية التي يشعران إنهما بحاجة إليها. وأنّ الأمير هاري قال في اللقاء إنه شعر بأنه محاصر، وإنّ والده وشقيقه أيضاً محاصران.

وتناولت الصحيفة اتهام ميجان للعائلة الملكية بالعنصرية. وكلامها عن حديث دار داخل العائلة عن لون بشرة ابنها، دون أن تذكر اسم الشخص تفادياً للضرر. لكن الصحيفة قالت إن الضرر قد وقع بالفعل.

وأثارت "ميجان" أيضاً مسألة لقب ابنها آرشي عند الولادة ولماذا لا يحصل على لقب أمير إلا عندما يصبح تشارلز ملكا.

واعتبرت الصحيفة أن أقوى صورة في المقابلة، كانت رواية ميجان عن بكائها خلال فترة حملها، في خطوبة رسمية حضرتها رغماً عنها.

وختمت الصحيفة بالقول إن لميجان وزوجها رواية جديدة. أما بالنسبة لقصر باكنجهام، تدور أسئلة صعبة خول كيفية ردّه على المزاعم التي أطلقها الزوجان خلال المقابلة التليفزيونية التي دامت ساعتين.

المصدر | بي بي سي

  كلمات مفتاحية

بريطانيا الأمير هاري ميجان

ارتدادات خطرة على العائلة الملكية.. ترقب كبير لمقابلة هاري وميجان الإعلامية

بيان: الملكة إليزابيث حزينة وستأخذ اتهامات ماركل بالعنصرية على محمل الجد

بعد مقابلة أوبرا وينفري.. شعبية هاري وميجان في بريطانيا تتراجع لمستوى غير مسبوق

هاري وميجان يظهران للمرة الأولى منذ عامين في مراسم ملكية