الخميس 18 مارس 2021 07:55 ص

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء الخميس، إلى ملعب "سان سيرو" حيث يستضيف نادي "ميلان" الإيطالي نظيره "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، في قمة أوروبية.

وتقام المباراة في العاشرة من مساء الخميس (20.00 تغ)، في إياب دور الـ16 من منافسات الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء مثير بين الفريقين.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، انتهت بنتجية التعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى ميلان بقيادة مديره الفني "أندريا بيرلو"، إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة التعادل السلبي، من أجل التأهل لدور الثمانية، ومحاولة الفوز باللقب في الموسم الحالي، وذلك لانقاذ الموسم، وذلك بعد الابتعاد عن الحصول على لقب الدوري الإيطالي، إثر اتساع الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 9 نقاط، واقتراب النيراتزوري من حسم اللقب.

وقبل المواجهة، استعاد "ميلان" جهود نجمه السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، وذلك بعد أن عاد للمشاركة في تدريبات الروسونيري، بعد تعافيه من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة بالمباراة.

أما فريق "مانشستر يونايتد" بقيادة مدربه النرويجي "أول جونار سولشاير"، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بلقاء اليوم، بعد نتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، من أجل مواصلة المشوار في البطولة واستعادة اللقب، الذي حصل عليه الشياطين في موسم 2016-2017، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي "جوزيه مورينيو".

وفي الدوري الأوروبي أيضا تقام اليوم عدة مباريات أخرى أبرزها آرسنال الإنجليزي مع أولمبياكوس اليوناني.

عربيا، تتواصل المنافسة بين فرق دوري الكويت للدرجة الممتازة نحو المراكز المتقدمة مساء الخميس، حيث تقام مباراتان مهمتان في انطلاقة الجولة الـ9، حيث يستضيف في المواجهة الأولى "السالمية" صاحب المركز السادس بـ12 نقطة، الكويت صاحب المركز الثالث بـ14 نقطة على ملعب ثامر.

وفي المباراة الثانية يسعى "القادسية" الثاني في الترتيب بـ15 نقطة للفوز على "الشباب" الثامن برصيد 7 نقاط على ملعب "محمد الحمد"، وذلك حتى يقترب من "العربي" المتصدر بـ20 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات