"مش موجود في الملعب".. مدحت شلبي ينتقد محمد صلاح بعد مواجهة كينيا

السبت 27 مارس 2021 10:04 ص

هاجم الإعلامي المصري "مدحت شلبي" لاعبي منتخب "الفراعنة"، وعلى رأسهم لاعب ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح"، رغم ضمان التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة في الكاميرون العام المقبل.

وتأهل المنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية بعد تعادله مع مضيفه الكيني 1-1 ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات، الخميس الماضي.

واعتبر "شلبي" خلال مقابلة تليفزيونية، أن المنتخب المصري إذا لعب في النهائيات بالطريقة نفسها التي لعب فيها في مباراة كينيا، فسيخرج من البطولة الأفريقية مبكرا.

وانتقد "شلبي" المستوى الذي ظهر به لاعبو "الفراعنة"، وبشكل خاص الثنائي المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، "محمد صلاح" نجم ليفربول و"محمود حسن" "تريزيغيه" لاعب أستون فيلا.

وقال "شلبي": "محمد صلاح مش موجود على أرضية الملعب، لديه مباراة يوم 3 أبريل/نيسان أمام أرسنال، ثم 6 أبريل/نيسان أمام ريال مدريد، من وجهة نظري هو دماغه في الماتشين ودماغه أكتر في مباراة ريال مدريد، وهو كان حريصا على أقدامه أوفر زيادة عن اللزوم بيلعب بالشوكة والسكينة، يا دوب قدمه بتتمد على استحياء محدش يقولي إنه ميتغيرش ده منتخب".

ويتصدر المنتخب المصري فرق المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، وسيتواجه المنتخبان في القاهرة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات في الـ30 من مارس/آذار الجاري، وستحدد المباراة هوية متصدر المجموعة السابعة.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح كينيا مدحت شلبي

للمرة الثالثة على التوالي.. محمد صلاح الأفضل في ليفربول خلال فبراير

ليفربول يحسم موقفه النهائي من بيع محمد صلاح