وفاة الطيار المصري صاحب الأزمة مع محمد رمضان.. ومغردون: مات مقهورا

السبت 24 أبريل 2021 06:16 م

توفي، السبت، الطيار المصري "أشرف أبو اليسر" صاحب الأزمة الشهيرة مع الممثل "محمد رمضان".

ونشرت حسابات تابعة لأقارب "أبو اليسر"، خبر وفاته، وقد زعم أحدها أن صحة الطيار تدهورت خلال الفترة الماضية بسبب أزمته مع "رمضان".

واتهم الحساب الذي نشر نبأ الوفاة "رمضان" قائلا: "يارمضان قهرت الرجال وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية".

وفي وقت سابق من أبريل/نيسان الجاري، قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بإلزام "رمضان" بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار.

وكان "أبو اليسر" قد رفع دعوى تطالب "رمضان"، بتعويض قدره 25 مليون جنيه، عن الأضرار الناجمة إثر نشره صورة من داخل كابينة طائرة يقودها الطيار المتضرر.

وأتى حكم المحكمة الاقتصادية، بعد حكم سابق لمحكمة جنح مستأنف الدقي في سبتمبر/أيلول الماضي، ببراءة "رمضان" من تهمة سب وقذف "أبو اليسر"، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "الطيار الموقوف".

وقبلت المحكمة استئناف رمضان على حكم بحبسه سنة ودفع كفالة 10 آلاف جنيه في القضية التي كان رفعها ضده "أبو اليسر". 

واتهم "أبو اليسر"، "رمضان" بالإساءة وتشويه السمعة والشرف، بعد نشر الممثل صورة يظهر فيها داخل قمرة قيادة طائرة، مما أثار ضجة واسعة في مصر انتهت بإقالة الطيار "أبو اليسر" لسماحه لرمضان بالجلوس داخل القمرة.

وطالب "أبو اليسر" سابقا، بتعويضات بمبلغ 9 ملايين جنيه ونصف المليون، وصفها رمضان بأنها "مبالغ فيها"، كما سخر من مقيم الدعوى في فيديوهات نشرها على شبكة الإنترنت، لتصل القضية إلى المحاكم للبت فيها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر الوفاة داعين للطيار الراحل بالرحمة، كما انهالت المنشورات والتعليقات التي تهاجم الفنان "محمد رمضان" على خلفية خلافه وإضراره بالطيار، معتبرين أنه سبباً رئيسياً في وفاة الرجل "مقهوراً".

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر محمد رمضان أشرف أبو اليسر طيار

محمد رمضان يحتفى بقرار شطب دعوى تتهمه بالتطبيع مع إسرائيل

معلنا تحفظ الدولة على أمواله.. محمد رمضان: اللهم لا اعتراض

دكتوراه فخرية وسفير للشباب.. محمد رمضان يثير الجدل من جديد