الجمعة 7 مايو 2021 11:10 م

كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، في تقرير لها، الجمعة، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر تصحيح الخطأ الذي ارتكبه البرتغالي "جوزيه مورينيو" بالاستغناء عن خدمات المصري "محمد صلاح".

وحسب الصحيفة، فقد قرر الألماني "توماس توخيل" مدرب تشيلسي تصحيح الخطأ الذي ارتكبه "مورينيو" عندما كان مدربا للنادي اللندني عام 2015، عندما استغنى عن خدمات "صلاح"، وذلك من خلال استقطابه مجددا لصفوف "البلوز" اعتبارا من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن "صلاح" ضمن أبرز الخيارات التي رصدها "توخيل" لتعزيز صفوف تشيلسي في الموسم المقبل، إلى جانب النرويجي "إيرلينغ هالاند" نجم بوروسيا دورتموند، والبلجيكي "روميلو لوكاكو" مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وانضم تشيلسي إلى عدد من الأندية التي سبق وأعربت عن رغبتها في الحصول على خدمات "صلاح"، يتقدمها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

وكان "صلاح" الذي خطف الأنظار مع بازل السويسري، قد لعب بقميص تشيلسي بقيادة مورينيو الذي لم يمنحه الفرصة الكافية لإثبات وجوده؛ ليقرر النادي إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي وبعده إلى روما، قبل أن يستقر به الحال في ليفربول الذي أحرز معه الموسم الماضي لقب "البريميرليج"، والذي كان غائبا عن خزائن "الريدز" منذ 30 عاما.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات