بالفيديو.. دموع في لم شمل أبطال مسلسل "فريندز" بعد سنين

السبت 22 مايو 2021 03:06 م

كشفت شبكة "HBO" أخيرا عن المقطع الدعائي المنتظر لحلقة لم شمل أبطال المسلسل الكوميدي التسعيناتي الشهير "فريندز" تحت عنوان "الأصدقاء: لم الشمل".

ويظهر في الحلقة الخاصة أبطال المسلسل "جينيفر أنيستون"، و"كورتني كوكس"، و"ليزا كودرو"، و"مات ليبلانك"، و"ماثيو بيري"، و"ديفيد شويمر".

وظهر في المقطع الدعائي تجمع الممثلين في الديكور المعروف للعمل الدرامي، وهم يلعبون مسابقة في المعلومات حول المسلسل، إضافة لمشهد لهم، وهم يتدربون على قراءة نص من المسلسل، ويتشاركون ذكريات البطولة والزمن الذي كان فيه أشهر من نار على علم.

وتُذرف الكثير من الدموع بينما يجتمع طاقم الممثلين، والمفاجأة أنهم يبدون وكأنهم لم يتغيروا باستثناء شعر "ليبلانك" الرمادي.

ويضم طاقم الممثلين من الضيوف الخاصين "ديفيد بيكهام"، و"جستين بيبر"، وفرقة "BTS" الكورية، و"جيمس كوردن"، و"ليدي جاجا"، و"كيت هارينجتون"، و"ريس ويذرسبون".

وقام "بن وينستون" بإخراج الحلقة الخاصة جنبا إلى جنب مع منتجي "فريندز" التنفيذيين "كيفن برايت" و"مارتا كوفمان" و"ديفيد كرين".

تم عرض "فريندز" لأول مرة عام 1994، واستمر لمدة 10 مواسم على شبكة "NBC"، ولا يزال أحد أكثر المسلسلات شعبية في العالم.

وقفزت شعبيته أكثر عندما ظهرت حلقاته الـ236 على "نتفليكس" عام 2015؛ ليكتسب جيلا جديدا من المعجبين.

وغادر المسلسل منصة البث عام 2019، منتقلا إلى منصة "HBO Max" التابعة لشركة "وارنر" عام 2020، وستعرض الحلقة الخاصة لأول مرة يوم 27 مايو/أيار.

 

المصدر | هوليوود ريبوتر

  كلمات مفتاحية

فريندز مسلسل جنيفر أنيستون

بعد تأجيلات بسبب كورونا.. بدء تصوير الحلقة الخاصة من فريندز أخيرًا

HBO Max تتطلع لتصوير الحلقة الخاصة من فريندز بنهاية الصيف